Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأمير جلوي بن سعود في تعليق على تصريح رئيس النصر المكلف: الأمير جلوي بن سعود في تعليق على تصريح رئيس النصر المكلف:
العدل والإنصاف يوجبان الأخذ بهذا الاقتراح

تقدم صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقدم بهذا الاقتراح، وذلك بعد تصريح سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر المكلف للقناة الرياضية السعودية.
حيث ذكر بأن هناك خطأ في نشر الأسماء والأرقام المالية بعد الاجتماع الذي عقد في منزل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، وقال الأمير جلوي: إن هذا الاقتراح بوجهة نظري الخاصة بأنه منصف وعادل لنادي النصر أولاً، الذي يهمني أمره ولكل محبي هذا الكيان العظيم.. وأضاف سموه اقتراحي هو:
تكوين لجنة من كبار محبي هذا الكيان ويكون من بينهم شخص يراه الرئيس العام لرعاية الشباب، وتكون مهمتها تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بهيئة أعضاء الشرف ومن أهمها:
1. فتح حساب خاص بالهيئة، ولا يُصرف منه شيء إلا بعد نهاية الاجتماع، وكما يراه أعضاء الشرف المسددون لاشتراكاتهم وكما تنص عليه اللائحة.
2. تحديد الاشتراكات، وأقترح أن تكون (50.000) خمسين ألف ريال للسنة الواحدة.
وبما أن مدة المجلس هي أربع سنوات كما تنص اللائحة مثل مدة الإدارة، ولأن النصر لم يستفد من هذه اللائحة منذ صدورها، فأقترح أن يكون دفع الاشتراكات للأربع سنوات مقدماً بحيث يدفع العضو الراغب (200.000) مائتي ألف ريال لضمان عدم ملاحقته في السنوات القادمة مع الأخذ بالاعتبار بأن تلك المبالغ هي للاشتراكات فقط أما التبرعات فلا سقف لها.
3. يُعطى الراغبون في الانضمام من محبي نادي النصر ورجال الأعمال الذين يرغبون في المساهمة لهذا النادي العالمي مهلة حتى نهاية الموسم لتسديد اشتراكاتهم لأربع سنوات قادمة.
4. بعد انتهاء المهلة المحددة لتسديد الاشتراكات يدعى أعضاء الشرف المسددون لاشتراكاتهم لاجتماع في مقر النادي لاختيار أو انتخاب رئيس لهيئة أعضاء الشرف ورئيس لمجلس إدارة نادي النصر للسنوات الأربع القادمة.
واختتم سموه أن هذا هو العدل وهذا هو الإنصاف وهذا هو الانتصار لقرارات وأنظمة حكومتنا الرشيدة التي تمثلها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved