Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اجتماع مصارحة خلجاوي ينتهي بنبذ الخلافات اجتماع مصارحة خلجاوي ينتهي بنبذ الخلافات

* الدمام - سامي اليوسف:
أصدرت إدارة نادي الخليج بياناً صحافياً تفصيلياً (حصلت الجزيرة على نسخة منه) للاجتماع الذي عقد بين الادارة ورئيس ونائب هيئة أعضاء الشرف بحضور عضو الإدارة السابق علي المشامع لمناقشة ما صرح به الأخير للصحف المحلية بشأن المستحقات العائدة له وللاستاذ فوزي الباشا خلال فترة عملهما كعضوين في مجلس الادارة السابقة، وما جاء به بأن المستحقات صرفت من قبلهم دون الالتزام بلائحة الأندية بخصوص هذا الشأن.. وبعد الاطلاع على المستندات واللوائح اتضح للمجتمعين التالي:
1- إن الإدارة الحالية برئاسة سلمان المطرود، جهة تنفيذية لتوجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ولا تستطيع أن تتجاوز الأوامر الصادرة بشأن المستحقات إلا حسب النظم واللوائح المعمول بها رسمياً وهي ليست طرفاً في ما يطالب به علي المشامع وفوزي الباشا، وبهذا فإن إدارة النادي لا تتحمل أي مسؤولية تجاه ما ذكره علي المشامع في الصحف.
2- تقدم علي المشامع بالاعتذار إلى سلمان بن عبدالله المطرود وإدارته عن جميع ما صرح به في الصحف بخصوص إخفاء المستندات من قبل رئيس النادي وإدارته عن جميع مطالباته، وأكد أن جميع هذه الشيكات والمستندات لم تعتمدها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
3- وقد اعتذر سلمان بن عبدالله المطرود للمشامع والباشا عضوا مجلس الإدارة السابقة عما صدر في الصحف سابقاً بأنه لن يصرف من ماله الخاص لسداد مستحقاتهم.
4- وافق المجتمعون على المستندات المقدمة من علي المشامع وفوزي الباشا والتي اعتمدها المهندس عبدالله بن علي السيهاتي رئيس مجلس الإدارة السابق وتم الاتفاق على الرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لإعادة النظر والموافقة على صرفها.
5- انتهى الاجتماع وأكد الحضور على إنهاء الخلافات والمشاحنات عبر الصحف التي لا تخدم مصلحة النادي وشكر الجميع لسلمان بن عبدالله المطرود وإدارته لتجاوبهم وعدم الرد إعلامياً رغم سلامة موقفهم، وذلك لحرصهم على المصلحة العامة.
وقد حضرالاجتماع رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد المطرود ونائبه المهندس عبدالله السيهاتي ورئيس النادي سلمان المطرود، وعضو الشرف محمد علي آل خليفة وعضو الشرف هشام الموسوي ونائب رئيس النادي عيسى امون آل خليفة وأمين عام النادي علي الزاكي وعلي المشامع عضو المجلس السابق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved