Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "سماء النجوم"

مرايا............. مرايا.............

* الكاتب مشعل السديري نباتي لا يحب اللحوم ، وهو من عشاق الجبنة ، وقد أحصى منها 4000 نوع ، ويفضلها على الحلويات ، كما قال مشعل انه يحب الحامض والمالح والمر وبرر ذلك بقوله : يمكن لأن حياتي كذلك !!
* استغرب الكاتب يوسف القبلان إصرار قناة الجزيرة الفضائية على تسمية الإرهابين بأنهم ناشطون !! وقال : من حق ضحايا الإرهاب الاحتجاج على ذلك الوصف الذي تطلقه تلك القناة الفضائية بكل برود.
* قناة قطر أوقفت عرض مسلسل (الطريق إلى كابول) ، ومنعت القنوات الأخرى من عرضه حين امتنعت عن تسليم بقية الحلقات في تصرف غريب ، والمسلسل فيما يبدو سيكشف أشياء لها علاقة بجذور الإرهاب وتنامي الفكر الضال الذي شوه الإسلام ، وهو عمل يتقاطع مع ما تروج له قناة قطر الفضائية !!
* ذكر الكاتب جعفر عباس أن شركة يابانية أنتجت مؤخراً هاتفاً جوالاً يعمل بأشعة اكس يمكنه تصوير الأشخاص ، ويجعلهم في حشمة روبي !!
* الكاتب علي الموسى قال : ان تفسير الأحلام قراءة لواقع مجتمع غارق في الأحلام !!
* الكاتبة ليلى أحمد تقول ان الكماليات تكثر في البيوت الخليجية ، وغرف الأطفال مليئة بالأجهزة والألعاب ، والأب والأم يعملان طويلاً ويلهثان ، ولا تجد أحداً سعيداً !! هل توفير الكماليات والألعاب تعويض عن الانشغال ، أم إسكات لهم ؟!
* د. مصطفى محمود ذكر أن أجمل لحظات السعادة في حياته ، حين طاف حول الكعبة المشرفة وصلى في المسجد الحرام ، قال : حين سجدت لله شعرت أن بدني يسجد وقلبي يسجد وعظامي تسجد وضميري يسجد وروحي تسجد
لحظتها خمد القلق داخلي ، د. مصطفى محمود تساءل عن أولئك الذين يطوفون حول الكعبة ثم يحارب بعضهم بعضا : هل صدقوا حينما طافوا ؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved