Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

مرجع موضوع ناهد عن التوحد والبيولوجية أنا وليس الدكتور فراس محمود! مرجع موضوع ناهد عن التوحد والبيولوجية أنا وليس الدكتور فراس محمود!

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،،،
أشكركم على جهدكم في دعم قضية أطفال التوحد التي برزت في نشركم المقالات الهادفة وتغطية المؤتمرات العلمية والتي كان آخرها الندوة الدولية الأولى للتوحد والاضطرابات المماثلة والتي كانت في شهر سبتمبر 2004م.
إن سبب مخاطبتكم هو أنني كنت أقرأ جريدة الجزيرة الصادرة يوم الجمعة 29-10-2004 (عزيزتي الجزيرة)، وتفاجأت عندما قرأت موضوعا عن التوحد بقلم ناهد بنت أنور التادفي حيث إنها كتبت مقدمة جيدة ومن ثم أجابت على سؤال عن المسببات البيولوجية للتوحد.. والجدير بالذكر بأن الإجابة عن السؤال ماهي إلا مقالي بعنوان (التوحد.. نظرياته ومسبباته) والذي سبق وأن نشر في جريدة الجزيرة الغراء في العدد 10008 يوم الثلاثاء 16-11-1420هـ في صفحة خاصة عن التوحد من إعداد مخاطبكم (ياسر بن محمود الفهد)... أما ما هو أعظم بأن الشكر والتقدير ذهب لمرجع آخر وهو الأستاذ الدكتور فراس محمود!!! في الحقيقة أردت أن أوضح الأمر حيث إن مرجع هذا الموضوع ليس الدكتور فراس محمود.. كما أرجو النشر للتنويه وحفظ الحقوق الأدبية والفكرية.. وقد سبق وأن نشر الموضوع أيضاً في مجلة الجزيرة في عدد سابق....

ياسر بن محمود الفهد
عضو الجمعية السعودية الخيرية للتوحد


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved