Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سامسونج تنظم برنامجاً تدريبياً لشركائها في مجال الدعم الفني سامسونج تنظم برنامجاً تدريبياً لشركائها في مجال الدعم الفني

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
نظمت سامسونج إلكترونيكس، الشركة المتخصصة في مجال التوافق الرقمي، برنامجاً تدريبياً على مدى 4 أيام لشركائها في توفير خدمات الدعم في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مركز سامسونج الإقليمي لخدمة العملاء في جبل علي. وحضر البرنامج، المصمم لخدمة الهواتف المتحركة الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً أو تعتزم طرحها قريباً، 38 مختصاً فنياً يمثلون 22 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد سعت سامسونج من إقامة هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بمهارات متنوعة وتعزيز قدراتهم على تبادل المعلومات والخبرات فيما بينهم والتفاعل عن قرب مع فريق سامسونج للأبحاث والتطوير الذي جاء من كوريا خصيصاً لهذا الغرض.
وقد زود المحاضرون، القادمون من المقر الرئيسي للشركة في كوريا، المشاركين بمعلومات تفصيلية وشاملة عن المكونات الرئيسية لمنتجات الشركة من أجهزة الهاتف المتحرك.
كيم بيونج سو، مدير مركز سامسونج لخدمة العملاء في منطقة الخليج قال: «تنظم سامسونج مثل هذه البرامج التدريبية بشكل دوري لتوفر خدمات دعم فني متميزة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط، وقد تمثل الهدف الرئيسي من البرنامج التدريبي الأخير في ضمان امتلاك مراكز خدمة سامسونج جميع الإمكانات التي تتيح لها توفير دعم فني على مستوى عال من الكفاءة في مرحلة ما بعد البيع لجميع المنتجات المتطورة التي نقوم بتصنيعها وتسويقها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved