Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مساء أمس بداخل أحد مقاهي الانترنت مساء أمس بداخل أحد مقاهي الانترنت
قوات الأمن بالقصيم تطيح بأحد المطلوبين وستة مشتبهين

* بريدة - مكتب الجزيرة:
تمكنت قوات الأمن بمنطقة القصيم مساء أمس الاربعاء من تحقيق إنجاز أمني كبير ليواصل الحضور الأمني الفاعل لأجهزة الأمن في المنطقة ويؤكد وبجلاء واضح مدى العزم على القضاء واجتثاث باقي من تبقى من الفئة الضالة التي لم تراع حرمة زمان أو مكان.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن أجهزة الأمن بالقصيم ونتاجاً لرصد ومتابعة دقيقين وفائقين لأحد المطلوبين أمنياً المتواجد في مدينة بريدة مساء أمس الأربعاء وتحديداً بعد صلاة التراويح والذي كان داخل أحد مقاهي الانترنت الواقع على طريق الملك خالد ببريدة، فقد قامت قوات الأمن بمختلف مهامها بمحاصرة الموقع بوقت قياسي سريع وجرت مداهمة المطلوب في الموقع والذي قام بمبادرة رجال الأمن باطلاق النار عليهم من رشاش كان يحمله مما دعا إلى التعامل معه بالمثل من قبل القناصة البارعين من رجال الأمن الذين اردوه طريحاً مصاباً وتمت السيطرة عليه.
من الحادثة
* بسرعة فائقة من رجال الأمن قاموا بالسيطرة على ستة أشخاص كانوا داخل المقهى وتم القبض عليهم للاشتباه في مدى انتسابهم للفئة الضالة.
* نتج عن المواجهة اصابة (2) من رجال الأمن تعتبر اصاباتهم ليست بالخطيرة ولله الحمد.
* بعض المؤشرات ترجح أن المطلوب كان يحمل معه قنبلة يدوية لم يتمكن من استخدامها.
* بعض شهود العيان ذكروا أنه بلمح البصر تحول الموقع لثكنة عسكرية مما يؤكد مدى قدرة وكفاءة رجال الأمن الذين جسدوا بالفعل مدى أهمية عنصر المفاجأة والمباغتة.
* عناية الله ولطفه ثم دقة رجال الأمن حالت دون وقوع أي اصابات أو أضرار مادية رغم أن الموقع يعج بالحركة ويتوسط المجمعات التجارية وفي وقت يوصف بالذروة.
* (الجزيرة) تواجدت في الموقع وعايشت الروح العالية لرجال الأمن بعد أن انهوا المهمة بكل نجاح.
* (الجزيرة) تقدر التعامل الحضاري الكبير من قبل رجال الأمن لمنسوبي الصحف وذلك بعد أن اطمأن رجال الأمن على سلامة الموقع.
هذا وقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية قائلاً بأن قوات الأمن تمكنت مساء أمس الأربعاء الموافق 20-9-1425هـ من رصد تواجد لأحد المطلوبين أمنياً من المنتمين للفئة الضالة وذلك في أحد الأماكن العامة بمدينة بريدة وعند مشاهدته لرجال الأمن بادر باطلاق النار فتم اطلاق النار عليه واصابته ومن ثم السيطرة عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على مسدس وقنبلة يدوية شديدة الانفجار. وقد أصيب في الحادث اثنان من رجال الأمن باصابات طفيفة والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved