Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أمير حائل يلتقي مسؤولي معهد التنمية العربي أمير حائل يلتقي مسؤولي معهد التنمية العربي

* حائل - حمد الغصوني:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بعد ظهر أمس الأربعاء بمكتب سموه بإمارة المنطقة الأستاذ الدكتور نبيل ياسين القرشي مستشار ونائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على المعاهد في معهد التنمية العربية بالمملكة وعدداً من المسؤولين في المعهد.
وفي بداية الاجتماع رحب سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بفريق معهد التنمية العربي وأكد سموه دور القطاع الخاص في التنمية الإدارية ودعم مجالات التدريب والتطوير والتأهيل وشدد سموه على أهمية جودة برامج التدريب والتأهيل والاهتمام بتنمية المهارات العملية والتطبيقية للمستفيدين من الخدمات التدريبية، ودعا سموه إلى التعاون بين المؤسسات العامة والقطاع الخاص في مجال التأهيل والتدريب والتطوير الإداري.
ثم شاهد سموه عرضاً عن أنشطة المعهد في مجالات التدريب والتطوير والتي تشمل البرامج العلمية والدورات التدريبية في المجالات الصحية والإدارية واللغات، إضافة إلى رعاية وتنظيم الندوات والمؤتمرات.
وناقش سموه مع منسوبي المعهد أوجه التعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في مجالات إنشاء المعاهد والكليات الخاصة في المجالات الصحية والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved