Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(حرب النجوم) للكبار و (الكنز المفقود) للصغار تشاركان في فعاليات عيد الفطر (حرب النجوم) للكبار و (الكنز المفقود) للصغار تشاركان في فعاليات عيد الفطر

بدعم من صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض تستمر بروفات مسرحية حرب النجوم للكبار والكنز المفقود للصغار والمقامة في مدينة الرياض استعدادا لتقديمها ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك للعام 1425هـ، حيث يتم عرضها في أول أيام عيد الفطر المبارك ولمدة ثلاثة أيام والذي تقوم على تنظيمه أمانة مدينة الرياض.. ويشارك في بطولة هذه المسرحية نخبة من الممثلين والمسرحيين السعوديين، كالفنان عبدالله العامر، محمد الكنهل، ابراهيم الحساوي، عبد الله السناني، واصل الحماد، محسن الشهري، يحيى الجهني، بمشاركة من نجوم المسرح المصري الفنان أحمد بدير والمنتصر بالله رياض، وهي من تأليف المؤلف صلاح نديم مساعد مخرج سلمان القرني واخراج د. فهد غزولي.. وسوف يتم عرض المسرحية على خشبة مسرح مركز التدريب المهني الثالث التابع للمؤسسة العامة للتعليم اللفني والتدريب المهني، وقد عبر فريق العمل في مسرحية حرب النجوم عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمين مدينة الرياض على دعم ورعاية الأمانة للفعاليات الثقافية المتنوعة.. وتأتي على رأس قائمتها العناية بالمسرح السعودي الذي بدأ بالازدهار مؤخراً لرعايته من قبل أمانة مدينة الرياض وإدراجه على قائمة الفعاليات السياحية والثقافية.
كما سيقدم وضمن فعاليات احتفالات أمانة مدينة الرياض لعيد الفطر المبارك مسرحية الأطفال (الكنز المفقود) وهي من تأليف الكاتب المسرحي حسن زمراوي واخراج أحمد باسلامة وبطولة فرقة دنيا المسرح التي تتكون من نجوم فرقة دنيا المسرح الشباب أيمن المديفر، عبدالرحيم الشربجي، أحمد هتان، سعيد المالكي، منصور المديفر.. ويدير انتاج هذه المسرحية المنتج عبد الرحمن العامر وسوف تقدم المسرحية اعتبارا من أول أيام العيد ويستمر العيد لمدة ثلاثة أيام على مسرح مدارس التربية النموذجية بحي الريان في مدينة الرياض والدعوة عامة لحضور هذه المسرحيات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved