Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال إجازة عيد الفطر السعيد خلال إجازة عيد الفطر السعيد
أمانة الرياض تستحدث موقعاً احتفالياً جديداً في شارع مشاة طريق الأمير عبد الله

  * الرياض - الجزيرة :
أضافت أمانة مدينة الرياض موقعا احتفاليا عائليا جديدا في طريق المشاة بطريق الأمير عبد الله ليواكب عقودا متلألئة من المواقع الاحتفالية التي ستعم العاصمة الرياض خلال أيام عيد الفطر السعيد.
وأسندت الأمانة إدارة هذا الموقع لمجموعة المعجل للمشاريع الترفيهية لتشغيله وإضفاء الطابع الاحتفالي .. وفي هذا الصدد أكد صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض أن هذا الموقع مخصص للعوائل ويقع جنوب وزارة التربية وشمال جامعة الأمير سلطان الأهلية ، ومجاور لموقع سباق الماراثون للمشي الذي تم استحداثه خلال العيد أيضاً.
وقال سموه في تصريح ل(الجزيرة) : إن أمانة مدينة الرياض مستمرة في إشراك القطاع الخاص مع برامجها وهناك نجاحات عديدة مشتركة ، وأضاف .. إن هذه الشراكة بين الشركات الوطنية وأجهزة الأمانة قديمة ولا نستطيع العمل بمنأى عن الآخر.
من جانبه أوضح الأستاذ فهد الكليبي المدير التنفيذي في مجموعة المعجل ان موقع طريق الأمير عبد الله الاحتفالي ، هو أحد المواقع الجديدة المستحدثة هذا العام لأول مرة.
وأكد انه سيتم نشر العديد من الألعاب الترفيهية الحديثة والشيقة في كافة أرجاء الموقع إلى جانب الخدمات المساندة ويمكن للأطفال استخدامها مجاناً ودون مقابل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved