Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

9 جرحى بانفجار سيارة مفخخة على طريق مطار بغداد 9 جرحى بانفجار سيارة مفخخة على طريق مطار بغداد

* بغداد - الوكالات:
أصيب تسعة أشخاص، غالبيتهم من المسافرين والموظفين، في انفجار سيارة مفخخة على طريق مطار بغداد قرب نقطة تفتيش أمس الأربعاء. وقالت هبة حميد التي أصيبت في الانفجار: إن الجنود الأمريكيين والعراقيين أوقفوا سيارة تعمل بالدفع الرباعي اقتحمت نقطة تفتيش على طريق المطار فأقدم سائقها على تفجيرها.
ومن جهته، أورد سعيد رفيق الذي أصيب في الانفجار رواية مشابهة، مؤكداً أن (الكثير من المصابين هم من المسافرين والموظفين في المطار).
ومن جهة أخرى أقدم مسلحون على اغتيال مسؤول كبير في وزارة النفط العراقية أمس في جنوب بغداد، وفقاً لمصدر في الشرطة العراقية.
ومن جهة أخرى أعلن مصدر في الشرطة العراقية أمس أن لبنانياً يحمل الجنسية الأمريكية يعمل مع وزارة النقل والمواصلات خطف الليلة قبل الماضية من مكان إقامته في حي المنصور جنوب - غرب بغداد.
وقال المصدر رافضاً ذكر اسمه: إن (مسلحين مقنعين اقتحموا منزل صادق محمد صادق بينما كان يمضي السهرة برفقة اثنين من أصدقائه الأطباء واقتادوه إلى مكان مجهول).
إلى ذلك أعلنت الناطقة باسم الحكومة الأردنية اسمى خضر في تصريحات بثتها وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ليل الثلاثاء الأربعاء أن أربعة سائقي شاحنات أردنيين خطفوا في العراق.
ولم توضح خضر تاريخ خطفهم لكنها قالت: إن حكومتها (ستنتهز فرصة) زيارة رئيس الوزراء العراقي اياد علاوي الأربعاء إلى الأردن و(ستبذل كل الجهود للتوصل إلى الإفراج عن الرهائن).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved