Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مفاجآت وفعاليات متنوعة في المهرجان الرمضاني لمركز التعمير مفاجآت وفعاليات متنوعة في المهرجان الرمضاني لمركز التعمير

* الرياض - الجزيرة:
تتواصل هذه الأيام فعاليات المهرجان الرمضاني الكبير في مركز التعمير التجاري بمنطقة قصر الحكم، حيث شهدت هذه الفعاليات منذ انطلاقها في العاشر من رمضان حضوراً كبيراً من الأسر والأطفال، وتوالت فيها العروض السعرية المتميزة لكافة السلع المعروضة في محلات المركز التجاري، كما توالت فيها الجوائز القيمة والهدايا المغرية والعروض الترفيهية والألعاب المتنوعة للأطفال.
وكانت من ضمن العروض التسويقية التي وجدت إقبالاً من مرتادي المركز تقديم جهاز تلفزيون كهدية مجانية لكل متسوق بمبلغ خمسمائة ريال من محلات المركز. وقد شهدت الأمسيات الماضية تقديم العديد من هذه التلفزيونات وسط إقبال عال على التسوق والترفيه داخل المركز. وتتضمن الفعاليات اليومية للمهرجان سحوبات تتم عند الساعة الحادية عشرة مساء على العديد من الجوائز المتمثلة بأجهزة حاسب آلي وقسائم شراء مجانية مقدمة من (نظارات الجميل، سكوب، المواش للعود) تمكن أصحابها من التسوق بقيمة ألف وخمسمائة ريال، إضافة إلى إهداء كل من يشتري جهاز جوال سبيكة ذهبية فورية.
وتتويجاً للجوائز والهدايا المرصودة سيكون مسك الختام للمهرجان الرمضاني سيارة إبيكيا 2005 مقدمة من الراعي الرسمي لمهرجان مركز التعمير التجاري شركة عبداللطيف العيسى للسيارات يتم السحب عليها في نهاية الشهر الكريم، وقد تم الانتهاء من كافة الاستعدادات، وسيتم السحب في ساحة العطايف ضمن احتفالية متميزة اعتاد مركز التعمير التجاري على إقامتها.
وتزامناً مع المهرجان وانسجاماً مع فعالياته، قامت مجموعة عبدالمحسن الحكير الترفيهية بتنظيم عروض بهلوانية تتواصل مع استمرار المهرجان، حيث يقوم مجموعة من المهرجين وأصحاب المهارات الجسدية العالية بتقديم فقرات من العروض البهلوانية والفكاهية في كل يوم من الساعة العاشرة مساء وحتى الحادية عشرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved