Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد اعتماده لمسابقة كرة القدم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد اعتماده لمسابقة كرة القدم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي
سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يقدران قرار (الفيفا)

* الرياض- واس:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة ألعاب التضامن الاسلامي عن تقديره لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المتضمن اعتماده لمسابقة كرة القدم في دورة ألعاب التضامن الاسلامي التي ستنظمها المملكة مطلع العام القادم في روزنامة المباريات الدولية بالفيفا والتوجيه للاتحاد الاسيوى لكرة القدم بتكليف لجنة فنية ولجنة حكام لمباريات الدورة.
وأبان سموه ان هذا القرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يأتي تقديرا منه لمساهمات المملكة في رقي وتطور كرة القدم في العالم الى جانب ان هذا القرار هو نجاح آخر للمملكة عقب النجاح الكبير الذي ظهرت به بطولة القارات على كأس الملك فهد التي قدمت فكرتها المملكة واعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم كبطولة مهمة من بطولاته التي يشرف عليها.
من جانبه اعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة ألعاب التضامن الاسلامي عن سروره بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يؤكد تقدير الهيئات الرياضية العالمية للمملكة ويثمن دورها وما تقدمه من جهود. وأكد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن اعتماد الفيفا لمسابقة كرة القدم بدورة ألعاب التضامن الاسلامي ضمن روزنامة المباريات الدولية لديه هو نجاح لهذه المسابقة قبل ان تبدأ وتأكيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم على قدرة المملكة على التنظيم.
ومن جهته ابدى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ومدير الدورة الدكتور صالح احمد بن ناصر سعادته بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤكدا أن هذا القرار من الفيفا يأتي تقديرا للقائمين على قطاع الرياضة والشباب في المملكة.
وقال الدكتور صالح بن ناصر إن هذا لم يكن ليتحقق لولا ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم بقدرة المملكة على تنظيم الدورة ونجاح مسابقة كرة القدم فيها لافتا النظر الى انه تم التنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لتشكيل اللجنة الفنية ولجنة الحكام لمسابقة كرة القدم بالدورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved