Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ..... فواصل .....

* فاجأ سمو نائب رئيس النصر أعضاء شرف ناديه خلال اجتماعهم الأخير بأن النادي أمامه التزامات مالية هذا الموسم تصل إلى 23 مليون ريال. لذلك فالملايين الستة التي وعد بها أعضاء الشرف لن تفي بـ25% من حاجة النادي!!
* لا زال الحكم الدولي علي المطلق يرتكب الأخطاء القانونية الفادحة التي تغير في مسار المباريات وتؤثر على نتائجها والغريب أن فريقي الهلال والأهلي هما أكثر المتأثرين من قرارات وأخطاء المطلق!!
* مصداقية النقد والتحليل تفرض على من يتصدى لها أن يقول ما يراه بكل تجرد بعيداً عن العاطفة والميول هذا ما يجب أن يفهمه ويستوعبه من انتقد استديو التحليل في القناة الرياضية السعودية أثناء نقل مباراة الاتحاد وشنبوك الكوري.
* مواجهة الليلة بين المتصدر ووصيفه هي بمثابة تحد كبير بين الفريقين المتصارعين على الصدارة منذ انطلاق الدوري.. فمن يحتفظ بها خلال فترة التوقف القادمة.. النصر بروح لاعبيه العالية.. أم الشباب الطامح لايقاف نزيف نقاطه واستعادة موقعه؟!
* سوء توزيع وتنظيم مباريات الدوري زمنياً حرم الجماهير الرياضية من متابعة أقوى المباريات والمواجهات مثلما يحدث اليوم عندما تجري قمة الشرقية بين الاتفاق والقادسية بعيداً عن أعين الجماهير والإعلام لتضارب موعد اقامتها مع موعد مباراة المتصدرين الشباب والنصر!! حتى طريقة إعداد جدول الدوري تساهم في عزوف الجماهير عن حضور المباريات!
* هل تكون عودة هلال الطويرقي لموقعه الإشرافي على قدم الاتفاق اعتباراً من مباراة الليلة حقيقة.. أم هي مناورة كما هي العادة قبل ديربي الشرقية؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved