Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اتحاد لاعبي التنس المحترفين يلقي باللوم على اللاعبين في إرهاقهم اتحاد لاعبي التنس المحترفين يلقي باللوم على اللاعبين في إرهاقهم

* سان بطرسبرج (روسيا) (رويترز):
قال مارك مايلز رئيس اتحاد لاعبي التنس المحترفين إن اللاعبين يتحملون المسؤولية عن تعرضهم لمشكلات تتعلق باللياقة البدنية التي تسببت في موجة انسحابات من البطولات الاخيرة، وكان منظمو بطولتي باريس ومدريد للاساتذة أعربوا عن قلقهم بعد انسحاب أسماء كبيرة بسبب الإرهاق أو الاصابة، وقال منتقدون: إن المشكلة تتعلق بوجود عدد كبير جداً من البطولات على جدول اتحاد لاعبي التنس المحترفين لكن مايلز ألقى باللوم على اللاعبين.
وقال في مؤتمر صحفي أمس السبت (صحة اللاعبين مهمة، لكنني أظن ان مصدر القلق ليس عدد البطولات على الجدول بل عدد البطولات التي يختار اللاعبون المشاركة فيها.. اللاعبون يختارون اللعب أكثر، ويدعو الاتحاد اللاعبين لدخول بطولات التنس الاربع الكبرى وتسع بطولات للاساتذة وخمس بطولات أخرى على الأقل، ويقول مايلز: إن كثيرا من اللاعبين يختارون المشاركة في بطولات أكثر (إما لأن البطولة تقام في بلادهم أو للاستفادة من مزايا اقتصادية أو الرغبة في تحسين مستواهم)، وكان الآن ريو مدير بطولة باريس للاساتذة قال يوم الخميس الماضي: إن المنظمين يشعرون (بقلق شديد) بسبب تزايد عدد اللاعبين الكبار الذين انسحبوا من البطولة.
وانسحب الارجنتيني جويرمو كوريا والاسباني خوان كارلوس فيريرو من البطولة يوم الجمعة لينضما إلى السويسري روجيه فيدريه المصنف الاول عالميا في قائمة اللاعبين الذين أجبرتهم الاصابة على الانسحاب من البطولة وهي آخر بطولات سلسلة الاساتذة هذا الموسم.
وعانى كوريا المصنف الخامس عالميا من إصابة في الكتف بينما قرر فيريرو المصنف الاول عالميا سابقا الانسحاب من البطولة البالغ مجموع جوائزها 2.425 مليون دولار بسبب المرض. وكان اعتذار فيدريه متوقعا بعد أن أجبرته إصابة في الفخذ على الانسحاب من بطولتي مدريد وسويسرا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved