Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوربت تنفرد حصرياً بنقل لقاءين في يوم واحد النصر والشباب .. الأهلي والطائي أوربت تنفرد حصرياً بنقل لقاءين في يوم واحد النصر والشباب .. الأهلي والطائي

تنفرد قناتا أوربت (الرياضية) وأوربت (ESPN) بنقل لقاءين مهمين حصريا ومباشرة ، وذلك ضمن لقاءات دوري خادم الحرمين الشريفين في دورته الأولى ، حيث تنقل أوربت (ESPN) مساء اليوم الاثنين الأول من نوفمبر مواجهة النصر والشباب التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ويعلق عليها المعلق ناصر الأحمد يشاركه في التحليل المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد ويخرجها المخرج سعد الوثلان.
وفي ذات التوقيت تنقل أوربت (الرياضية) حصريا ومباشرة لقاء الأهلي والطائي الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بجدة ، ويعلق عليه المعلق نبيل نقشبندي ، يصحبه في التحليل الفني الأستاذ أحمد صادق دياب.
كما تنقل أوربت الرياضية مباشرة لقاء الوحدة والهلال الذي سيقام مساء غد الثلاثاء الثاني من نوفمبر بمكة المكرمة ، وسيعلق على اللقاء المعلق ناصر الأحمد يشاركه في التحليل الأستاذ عوض الرقعان .. وسيتولى مذيعا أوربت طارق الحماد وعبد الله العضيبي إجراء اللقاءات المباشرة مع إداريي ولاعبي الفرق المتبارية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved