Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

القدساويون يشعلون ديربي الشرقية بالمكافآت والتصاريح القدساويون يشعلون ديربي الشرقية بالمكافآت والتصاريح
الزامل: سنهزم الاتفاق ولو (بنصف قوول)..!
الياقوت يقول للاتفاقيين: ماضيكم حلو.. ومستقبلكم مالح

* الدمام - سامي اليوسف:
** أشعل القدساويون ساحة التنافس لمواجهة خصمهم العنيد ومنافسهم التقليدي في المنطقة الشرقية الفريق الاتفاقي بالمكافآت والتصاريح الملتهبة ورفع درجة الاستعداد إلى أقصى درجاتها.. فعلى صعيد تجهيز الفريق.. وعد رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية بمكافآت مضاعفة للفوز للاعبي فريقه في حال تجاوزهم العقبة الاتفاقية في محاولة تحفيزهم عقب فقدان نقطتين مهمتين على أثر التعادل مع الرياض (1-1) في الجولة التاسعة.. فيما جهَّز مدرب الفريق أحمد العجلاني أسلحته في الهجوم والوسط.. وأصبح الثنائي صالح الشهراني وصالح القنبر جاهزين للمشاركة حين الحاجة لهما في الشوط الثاني مع الزج بياسر القحطاني ويوسف السالم وجان جاك المهاجم البرازيلي وخالد الحرنداء وسيعوّض المدافع محسن الشهري غياب زميله سلمان العميري الموقوف عن اللعب بسبب نيله ثلاثة كروت صفراء.. كما سيشارك اللاعب سلطان المطيري بعد أن وقَّع رسمياً في مكتب رعاية الشباب بالدمام أمس الأول.. في ظل جاهزية الثنائي جابر حقوي وزكريا الهداف.
واكتفى العجلاني بقوله:( فريقي جاهز ومعنويات اللاعبين مرتفعة لتحقيق الفوز الذي سوف نسعى له بقوة منذ البداية بالخطة المناسبة)، ورفض التعليق على أداء الفريق الاتفاقي.
* من جهته قال رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية أحمد الزامل ل(الجزيرة) لمست من اللاعبين الإصرار على تحقيق الفوز خاصة أن معنوياتهم مرتفعة وكنت أتمنى أن نفوز على الرياض لأننا كنا الأحق والأقرب للفوز لكن لم يستغل لاعبونا سيطرتهم على اللقاء ويترجموا الفرص التي تهيأت لهم لأهداف وإن شاء الله يعوِّضون ما فاتهم في لقاء الاتفاق.. وأنا أدرك أن الاتفاقيين (زعلانين) على وضع فريقهم وتراجعه لكن سوف نسعى للفوز على الاتفاق حتى لو بهدف أو نصف هدف الأهم أن نفوز.. ولقد سعينا مع الادارة إلى تهيئة لاعبينا خلال الأيام الفائتة بغية تحقيق النقاط الثلاث).
وعن تأثير الخسارة في مباراة الاتفاق على بقاء المدرب أحمد العجلاني مع الفريق القدساوي قال الزامل: نحن مرتبطون مع العجلاني بعقد حتى نهاية الموسم وهو باقٍ معنا حتى نهاية عقده..)
* بينما تحدث الرئيس القدساوي جاسم الياقوت عن مباراة الديربي مع الاتفاق بقوله:(لا شك أن الاتفاق فريق كبير وبالتأكيد سيكون مستعداً لهذه المواجهة والقادسية لا يقل شأناً عن الاتفاق وأتمنى أن تظهر المباراة بصورة تليق بسمعة الفريقين وأن تكون بمثابة السهرة الكروية الممتعة لعشاق كرة القدم في المنطقة الشرقية ولاعبونا شعروا بالمسؤولية بعد أن أضاعوا الفوز في مباراة الرياض من أيديهم وأكدوا لنا أنهم سوف يعوِّضون ذلك من خلال شباك الاتفاق.. وأقول للاتفاقيين لا شك أن ماضيكم حلو لكن مستقبلكم مع القادسية سيكون مالحاً..)!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved