Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بحضور الأمير سلمان بن عبدالعزيز وأمين منطقة الرياض بحضور الأمير سلمان بن عبدالعزيز وأمين منطقة الرياض
الأمير الوليد يوقع عقد إنشاء 200 وحدة سكنية لمنطقة الرياض
1.600 وحدة سكنية أسسها الأمير الوليد حتى الآن في مختلف مناطق المملكة من أصل 10.000 وحدة مستهدفة خلال 10 سنوات

  * الرياض - الجزيرة:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض والأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض، وقع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة، عقد انشاء 200 وحدة سكنية تنموية في منطقة الرياض مع شركة وطنية ضمن مشروع اسكان الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز التنموي.
وبهذه المناسبة أقيم حفل يوم الأحد 17 رمضان 1425هـ الموافق 31 أكتوبر 2004م، برعاية سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتب سموه في امارة منطقة الرياض، حيث أشاد سمو الأمير سلمان بدعم الأمير الوليد المستمر للأعمال الانسانية في مناطق المملكة المختلفة وشكر سموه الأمير الوليد على بادرته الطيبة.
الجدير بالذكر ان سمو أمير منطقة الرياض كان حريصا على متابعة تخصيص أرض مناسبة لمشروع الاسكان مع أمانة منطقة الرياض حيث تم اختيار أرض ملائمة في الحاير بالقرب من الأرض المخصصة لمشروع مؤسسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان.
ويقوم فضيلة الشيخ علي عبدالعزيز النشوان المدير التنفيذي لادارة المشاريع الانسانية بشركة المملكة القابضة بالإشراف على تنفيذ الوحدات السكنية التنموية للأمير الوليد بن طلال.وبوضع حجر الأساس لمساكن منطقة الرياض يصل عدد الوحدات التي أسسها الأمير الوليد حتى الآن الى 1.600 وحدة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. فخلال العام الحالي قام سموه بزيارة لمدينة عرعر شمال السعودية وضع خلالها حجر الاساس لعدد 200 وحدة سكنية. تبعها بوضع حجر الأساس لعدد 200 وحدة سكنية في منطقة مكة المكرمة. هذا وكان الأمير الوليد بن طلال قد قام خلال عام 2003 بتأسيس 1.000 وحدة سكنية توزعت على ست مناطق هي:
جازان، والباحة، والجوف، والمدينة المنورة، وحائل، وعسير.
0وتأتي جهود الأمير الوليد بن طلال في هذا الصدد استجابة للنداء الذي أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني خلال زيارته التفقدية لأحوال المواطنين في بعض أحياء مدينة الرياض مناشداً الموسرين من أهل هذا البلد الكريم المساهمة في رفع معاناة الفقراء ومكافحة الفقر بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved