Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

500 ألف ريال من شركة المملكة القابضة لكفالة 200 يتيم 500 ألف ريال من شركة المملكة القابضة لكفالة 200 يتيم
الأميرة ريم بنت الوليد تشرّف حفل العشاء الخيري للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض

* الرياض - الجزيرة:
شرّفت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس الإدارة للمشاريع الإنسانية بشركة المملكة القابضة، مساء السبت 16 رمضان 1425هـ الموافق 30 أكتوبر 2004م حفل العشاء الخيري الذي أقامته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض.
وأقيمت فعاليات الحفل الذي ساهمت شركة المملكة به بمبلغ 500 ألف ريال لكفالة 200 يتيم، في قاعة المملكة للاحتفالات في فندق فورسيزنز الرياض ببرج المملكة.
اشتمل الحفل على نماذج من أنشطة الجمعية وتقديم نبذة تعريفية عنها وعن خدماتها. كما تم إقامة سوق خيري قديم وآخر عرضت فيه منتجات لعددٍ من السيدات السعوديات، وتم تخصيص ريع هذا السوق للأطفال الأيتام.
يعتبر دعم شركة المملكة المتمثل في إدارة المشاريع الإنسانية لحفل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض استمراراً لدعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد، رئيس مجلس الإدارة، والاهتمام الذي يوليه سموه للمساهمة في رعاية الأيتام وتوفير سبل العيش الكريم لهم.
خلال السنوات الثلاث الماضية حظيت الجمعية بدعم سموه الكريم بتقديم مبلغ مليون وستمائة ألف ريال لدعم مهرجاناتها السنوية الأول والثاني والثالث.
سمو الأميرة ريم أشادت بالدور الذي تقوم به الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض والعناية التي يتلقاها الأيتام وخاصة الأطفال منهم في كنف هذه الجمعية، وأعربت عن شكرها للقائمات على هذا البرنامج النبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved