Monday 1st November,200411722العددالأثنين 18 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

التصويت غدا والرئيس الأمريكي يتقدم بنقاط على منافسه التصويت غدا والرئيس الأمريكي يتقدم بنقاط على منافسه
بوش وكيري يستأنفان السباق الأخير بعد هدنة ابن لادن

* غراند رابيدز واشنطن الوكالات:
جال جورج بوش وجون كيري بلا هوادة السبت في الولايات القليلة المترددة التي يمكنها أن ترجح كفة مرشح على آخر في الانتخابات الرئاسية يوم غدٍ الثلاثاء في حين أن الشريط الذي ظهر فيه أسامة بن لادن وفر لهما فرصة جديدة لتبادل الاتهامات.
وما أن عرض شريط الفيديو توقف المرشح الديموقراطي جون كيري والجمهوري جورج بوش عن تبادل الاتهامات لفترة قصيرة ليؤكد كل على حدة أن الأمريكيين سيبقون متحدين ولن ترهبهم تهديدات زعيم تنظيم القاعدة.
لكن الهدنة لم تدم طويلاً. فقد اتهم السيناتور الديموقراطي السبت مجدداً خصمه الجمهوري كما فعل الجمعة بأنه فشل في القبض على أسامة بن لادن في أفغانستان نهاية العام 2001م.
وفي ويسكنسن إحدى الولايات المترددة في الشمال جدد الرئيس الأمريكي جورج بوش هجماته على طبع منافسه الديموقراطي المتردد مدافعاً عن أدائه وسجله في الحكم.
وقال بوش (بعد أقل من 72 ساعة سيصوت الشعب الأمريكي والسؤال المطروح هو: بمن يثق؟ أنا أعد بقيادة فعلية وبنتائج في مرحلة التحديات والتهديدات هذه).
وأضاف (مواقف خصمي شبيهة بالطقس هنا في غرين باي (ويسكنسن). إن كان لا يعجبك انتظر قليلاً فإنه سيتغير). وأظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه مجلة نيوزويك أن الرئيس الأمريكي استعاد الصدارة بحصوله على 50 % من الأصوات في مقابل 44 % لمنافسه. وأجري الاستطلاع قبل بث شريط الفيديو الذي ظهر فيه ابن لادن.

طالع متابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved