Saturday 30th October,200411720العددالسبت 16 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ليلة وفاء نهضاوية طرزتها قصائد رفيع ليلة وفاء نهضاوية طرزتها قصائد رفيع
تكريم عشرة رؤساء سابقين ومجموعة من اللاعبين القدامى
مشهد مؤثر.. أكد على مواقف النهضاويين الإنسانية

  * الدمام - سامي اليوسف - تصوير - محمد درويش:
كرم نادي النهضة ضمن فعاليات مهرجانه الرمضاني تحت شعار (لم الشمل النهضاوي) عشرة رؤساء سابقين للنادي وذلك في حفل بهيج كان عنوانه الوفاء وقد ذرف الحضور الدموع عندما ذهب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر والشيخ فيصل الشهيل لاستقبال رئيس النادي السابق حمد العلي الذي دخل إلى الصالة المغطاة ممدداً على السرير المتحرك مدفوعاً من أحد أقاربه لتعج الصالة بالتصفيق ويبادر كل النهضاويين للسلام على العلي وقلوبهم وحناجرهم تلهج بالدعاء له في الشهر المبارك بأن ينعم عليه المولى جلت قدرته بالشفاء مما أصابه.
وكان الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم قدم عريف الحفل المدرب النهضاوي عبدالرحمن الفريان شاعر البحرين الأستاذ عبدالرحمن رفيع الذي قدم ما يقارب (21) قصيدة تفاعل معها الحضور بالتصفيق كثيراً خاصة عندما قدم قصيدته (وزير المياه) المهداة إلى معالي وزير المياه الدكتور غازي القصيبي.
بعد ذلك.. تم تكريم عشرة رؤساء سابقين للنادي تقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر ثم اللواء حمد بن عبدالرحمن المعيبد والعميد عبدالرحمن حمد المغلوث ثم الأساتذة فهد بن عبدالله الحواس وفهد بن عبدالله السنيد وفهد بن زامل الزامل وحمد بن ابراهيم بن علي وصالح بن ضاوي الحربي وعصام بن عبدالرحمن المعيبد وعبدالرزاق محمد الدوسري.
وقدم دروعاً للرؤساء المكرمين معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس النادي.
بعد ذلك جرى تكريم مجموعة من اللاعبين القدامى اللذين سبق لهم تمثيل المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب كان أبرزهم: خالد بن ناصر المنصور، ابراهيم القدير، سلطان الدوسري، راشد فرحان، وأحمد الداوود.
ثم كانت المفاجأة التي أعدها النهضاويون لرئيسهم المحبوب الشيخ فيصل الشهيل حيث قدم نائب رئيس النادي ورئيس اللجنة المنظمة علي برمان اليامي درعاً تجسيداً للحب والتقدير والعرفان من لدن النهضاويين للدور الذي يلعبه الشهيل في مسيرة نادي النهضة وجهوده في تطوير ألعابه وأنشطته المختلفة.
ثم التقط النهضاويون صورة جماعية للادارة الحالية مع الرؤساء المحتفى بهم.
وقد حضر حفل التكريم عدد من الجماهير النهضاوية والإداريين واللاعبين السابقين ورئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل والمعلق الرياضي المعروف محمد البكر ورجال الصحافة والاعلام.
يذكر أن شركة درة الخبر (مدينة البحر) هي الراعي الرسمي لمهرجان النهضة الرمضاني الذي ظهر بشكل متميز لهذا العام.
وقد أكد الشيخ فيصل الشهيل في تصريح ل(الجزيرة) أن التكريم للرؤساء السابقين يأتي تقديراً وعرفاناً لأدوارهم في خدمة مسيرة نادي النهضة فلقد كانوا رجالاً أوفياء بحق خدموا الرياضة السعودية من خلال النهضة.. ولا يفوتني الاشارة إلى خدمات وتضحيات اللاعبين الذين تم تكريمهم أيضاً فلقد استحقوا التكريم.
لقطات
* تفاعل الحضور مع قصائد الشاعر البحريني رفيع وطريقته في إلقائها.. وصفق كثيراً عندما ألقى قصائد: تذكرين، وزير المياه، مايكل جاكسون، ابو ابراهيم، وسوالف أمي.
* كان الثنائي النهضاوي علي برمان اليامي ومحمد اليحيى يتحركان في كل اتجاه وأسهما في نجاح الحفل بشكل كبير.
* ملصقات وهدايا درة الخبر (مدينة البحر) كانت حاضرة في الحفل والأمسية الشعرية.. وسط تنظيم ناجح..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved