Saturday 30th October,200411720العددالسبت 16 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* نائب رئيس الاتحاد الآسيوي أسد تقي أعلن خبراً وقع على الجمهور الاتحادي كالصاعقة عندما كشف أن بطل آسيا لهذا العام لن يشارك في بطولة العالم للأندية. وأكد أن من سيشارك هو بطل آسيا للعام القادم..!! الاتحاديون الذين تأهل فريقهم للمباراة النهائية الآسيوية كانوا يأملون بالمشاركة العالمية بعد الفوز بالكأس.
* كما كشف الكويتي أسد تقي معلومة مهمة ولكنها غير سارة للجمهور النصراوي عندما ذكر أن بطولة كأس العالم للأندية الأولى التي شارك بها فريق النصر لم تكن بطولة رسمية بل كانت تجريبية.!!
* سوء التنسيق وضعف المتابعة جعلا الأطقم الفنية للقناة الرياضية التلفزيونية تتوجه لاستاد الأمير فيصل بن فهد لنقل مباراة النصر وأحد رغم ان المباراة مقرر نقلها حصرياً على قناة ORBIT..!!
* مباراة الهلال والنصر الأخيرة في الكرة الطائرة كانت أشبه بمناورة بين فريق الهلال واحتياطييه حيث كان معظم الفريق النصراوي من منسقي الطائرة الزرقاء..!
* باتت فرصة فريق الرائد للفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى كبيرة جداً بعد ان ابتسمت له القرعة وفرضت إقامة المباراة النهائية على ارضه وبين جماهيره في بريدة.
* أبرز الحكم علي المطلق البطاقة الصفراء للاعب الأهلي وليد عبد ربه لمخاشنته أحد لاعبي الشباب فقابل عبد ربه البطاقة بالتصفيق للحكم بشكل ساخر وواصل تصفيقه بشكل أكثر استفزازية للحكم الذي تجاهل كل ذلك مديراً ظهره للاعب.!!
.. المطلق كالعادة وقع في أخطاء عديدة أثناء المباراة ومن أبرزها إغفال ضربة جزاء اهلاوية صريحة ضد حارس الشباب!!
* ماذا حدث للفريق الشبابي ليتراجع بهذه السرعة ويفقد مركزه في الصدارة بعد تلقيه خسارتين متتاليتين من الهلال ثم الأهلي..؟؟!
* الاجتماع الشرفي النصراوي الموسع جاء في الوقت المناسب وضم أسماء سيكون لها الأثر الإيجابي على مسيرة النادي والفريق الكروي على وجه الخصوص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved