Saturday 30th October,200411720العددالسبت 16 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مانشستر يونايتد يسعى لاستمرار التألق بعد هزيمة أرسنال مانشستر يونايتد يسعى لاستمرار التألق بعد هزيمة أرسنال

* لندن - (رويترز):
تنطلق اليوم السبت مباريات الاسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم الذي ينفرد أرسنال اللندني حامل اللقب بصدارته برصيد 25 نقطة، ويحتل تشيلسي اللندني المركز الثاني برصيد 23 نقطة يليه ايفرتون برصيد 22 نقطة ثم بولتون واندرارز برصيد 18 نقطة.
ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة إثر فوزه على أرضه مطلع الاسبوع الحالي على ارسنال المدافع عن اللقب بهدفين للاشيء، وسيلتقي مانشستر يونايتد اليوم خارج أرضه مع بورتسموث الحادي عشر في القائمة برصيد 12 نقطة، وسيسعى مانشستر يونايتد للاستمرار في تحقيق الفوز وتضييق الفارق بينه وبين فرق الصدارة من اجل المنافسة على اللقب.
وسيلعب ارسنال اليوم على ملعبه امام ساوثامبتون الثامن عشر في قائمة فرق البطولة العشرين برصيد ست نقاط، أما تشيلسي فسيلتقي بعيدا عن أرضه وجمهوره مع وست بروميتش البيون السادس عشر في القائمة والذي جمع ثماني نقاط فقط حتى الآن، وسيلعب ايفرتون على ارضه وبين مشجعيه في مواجهة استون فيلا صاحب المركز التاسع برصيد 14 نقطة.
وفي يوم غد الأحد يلتقي بولتون واندرارز مع نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة.
وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الاثنين بمباراة بين مانشستر سيتي الثالث عشر في القائمة على أرضه أمام نوريتش سيتي التاسع عشر بين فرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved