Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد إقامة ندوة التحكيم في المجال الرياضي.. بعد إقامة ندوة التحكيم في المجال الرياضي..
الزيد لـ«الجزيرة »: الندوة أبرزت العديد من الجوانب التحكيمية

* كتب - ماجد التويجري:
أشاد عضو لجنة الحكام الرئيسية العالمي عبدالرحمن الزيد الذي شارك في الندوة الرياضية (التحكيم في المجال الرياضي) التي نظمها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مساء الثلاثاء الماضي 12-9-1425هـ في مقر الاتحاد بالعليا ، أشاد بالمضامين الهادفة التي خرجت بها الندوة حيث أكد أن الندوة أبرزت العديد من الجوانب التي كانت غائبة عن البعض أو من أساء الفهم لها، وكانت منبراً أطلق من خلاله هموم التحكيم وما يدور حوله، وأضاف : إن الندوة ساهمت بشكل مباشر في الرد على المداخلات والقضايا الشائكة في مجال التحكيم حيث أوضحت العديد من الأمور وكانت لها أبعاد ايجابية.
وأشار الزيد الى أن مثل هذه الندوات تمثل فرصة لتبادل الآراء بين الحضور وطرح قضايا يطول الجدل حولها كثيراً كقضية التحكيم. منوها الى اقتناع البعض من الاعلاميين والرياضيين بشكل عام الى ما تقوم به اللجنة الرئيسية للجنة الحكام من مهام في سبيل سعيها بالرقي بالتحكيم والحكم السعودي.
مقدماً شكره الجزيل في ختام حديثه الى مسؤولي الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على هذه البادرة الأكثر من رائعة على حد تعبيره.. متمنيا أن يتكرر مثل هذه الندوات ليس في مجال التحكيم وإنما في جميع المجالات والقضايا الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved