Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تحفيزاً لهم للحضور والمؤازرة في النهائي تحفيزاً لهم للحضور والمؤازرة في النهائي
المحيميد يقدم (سيارة) لجماهير الرائد والمدرب يعالج أخطاء الحزم

* كتب - سلطان المهوس:
تشهد أروقة نادي الرائد بمدينة بريدة حركة غير عادية حيث تهافتت الجماهير الرائدية وبكثرة لمشاهدة تدريبات الفريق الكروي الاولمبي بعد وصوله للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل تحت 23 سنة والتي ستقام ببريدة يوم الأحد القادم امام فريق هجر من الأحساء.
ويأمل الرائديون أن تتكلل مستوياتهم الفنية المتميزة طوال المسابقة بالحصول على البطولة الاولى في تاريخه الرياضي.
تركيز فني
على صعيد التدريبات ركَّز المدرب البرازيلي للرائد لويس فيريرا على معالجة الأخطاء الفنية التي حصلت في مباراة الحزم خاصة في منطقة الوسط كما بدأ البحث عن بدلاء للموقوفين المدافع صالح الغامدي ولاعب الوسط إبراهيم الذياب ويتوقع ان يحل علي العمران ومثنى حوذان بديلين عنهما كما شرح المدرب خلال التدريب أساليب الدفاع داخل ملعب الرائد وعدم اعطاء أي فرصة للخصم بالاستحواذ على الكرة وسرعة الارتداد عن طريق الأطراف بتقدم السعيد والخليل.
وعلى صعيد الإصابات بات في حكم المؤكد مشاركة اللاعب حمد العريفي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في أحد التدريبات.
حضور إداري
التدريبات شهدت حضورا إداريا ومتابعة متميزة من الكادر الإداري لمجلس الإدارة والعديد من أعضاء الشرف وذلك لزيادة تحفيز اللاعبين وبث روح الحماس لديهم للفوز بالبطولة الغالية.
سيارة للجماهير
رجل الأعمال المرموق الشيخ صالح المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد أعلن عن تقديم جائزة قيمة لجماهير الرائد التي ستحضر المباراة وهي عبارة عن سيارة موديل 2005 سيتم السحب عليها بعد المباراة وتعتبر هذه البادرة هي الأولى في تاريخ رجالات الرياضة والشباب في المنطقة وقد عبرت الجماهير الرائدية عن شكرها للمحيميد مؤكدة أنها ستحضر بكثافة لمؤازرة فريقها.
وكان الشيخ صالح المحيميد قد أعلن عن جائزة لأفضل فريق وأفضل لاعب وأفضل جمهور في مباراة الرائد والتعاون السابقة وذلك ضمن اهتماماته بالشباب الرياضي بالمنطقة ودعمهم للتنافس الإيجابي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved