Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في ختام منافسات الجولة (6) لدوري شباب الممتاز في ختام منافسات الجولة (6) لدوري شباب الممتاز
العميد والزعيم في أقوى المواجهات.. والنصر في مهمة سهلة جداً أمام الاتفاق

* كتب - طارق العبودي:
تختتم الليلة منافسات الجولة السادسة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم، حيث تقام مباراتان على قدر كبير من الأهمية وإن كانتا متفاوتتين في القوة، ففي جدة يلتقي الاتحاد بالهلال في مواجهة جماهيرية قوية وفي الرياض يلتقي النصر بالاتفاق في مواجهة تميل كفتها لمصلحة النصر حتى ولو كان يقبع في مركز متأخر في سلم الترتيب.
الاتحاد * الهلال
أقوى مباريات هذه الجولة على الإطلاق، حيث تجمع اثنين من أقوى وأبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب.. يلتقي الفريقان في ملعب نادي الاتحاد بجدة عند الساعة 9:30 مساء في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول، إذ إن الفوز والفوز فقط هو المطلب الوحيد لطرفيها، حيث يبحث الهلال عن النقاط من أجل البقاء في المنافسة، بل ربما يتقدم بها خطوة أو خطوتين نحو الصدارة فيما لو خدمته نتائج مباريات الأمس في حين يسعى الاتحاد للكسب حتى لا يبتعد أكثر وأكثر عن المقدمة.
وتعد هذه المباراة صعبة جداً لطرفيها على اعتبار أن الهلال يفتقد فيها لخدمات مجموعة كبيرة من لاعبيه لتصعيد بعضهم للفريق الأول وإصابة البعض الآخر، في حين أن الاتحاد لم يقدِّم مستوياته المعروفة في الجولات الماضية.
للهلال 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث فيما للاتحاد 7 نقاط وضعته خامساً.
النصر * الاتفاق
يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر عند الساعة 9:30 مساء ومن واقع مستويات الفريقين فيما سبق من مباريات فإن هذه المواجهة تبدو فرصة سانحة وسهلة للنصر لزيادة غلته من النقاط والأهداف وتحسين مركزه كونه الأفضل والأقوى ولا توجد مقارنة بينه وبين ضيفه من حيث المستويات.. للنصر 6 نقاط يحتل بها المرتبة السابعة في حين للاتفاق نقطة واحدة رمته في المركز ما قبل الأخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved