Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العرماني.. نجم التعاون: العرماني.. نجم التعاون:
تمثيل الزعيم شرف كبير.. وهذه حقيقة المفاوضات!!

* بريدة - بدر العوفي:
أكد لاعب التعاون ونجمه الموهوب ناشي العرماني أن اللعب للهلال وارتداء الشعار الأزرق هو شرف كبير له إن تحقق وأن الخروج من البيت التعاوني لن يكون إلا باتجاه الزعيم.
وأضاف العرماني في حديث خاص للجزيرة: لا أخفيك أنني سعيد بهذه المفاوضات لعدة أسباب أهمها أن ذلك دليل على ثقة المسؤولين عن الجهاز الفني الهلالي بمستوى وإعجاب أعتز به حتى لو لم يكتب لهذه المفاوضات النجاح.
وعن تفاصيل الموضوع: قال العرماني.. في الحقيقة حتى الآن لم يكن هناك شيء رسمي وكل ما هنالك أن مدرب الهلال انفرد بي بعد اللقاء الذي لعبناه مع الهلال وقال لي إنه معجب بمستواي وإنني أمتلك إمكانيات كبيرة وستتطور كثيرا واننا تابعناك في اكثر من لقاء والآن ترسخت لدينا صورة كاملة عنك وسوف أخاطب الإدارة الهلالية بشأنك. وسألته إن كانت لديه الرغبة في الانتقال للهلال ولمنطقة الرياض.. قال: يجب أن تعلم أن التعاون هو بيتي الأول والأخير ولن أتخلى عنه بهذه السهولة.. ولكن في حال كانت هناك مفاوضات رسمية وكان انتقالي في صالح التعاون وفي صالحي فلن أرفض فالهلال هو زعيم القارة الآسيوية وكل لاعب في المملكة يتمنى تمثيله فما بالك وأنا في بداية حياتي الرياضية وفي مقتبل العمر ولكن الأهم هو أن يكون الانتقال في صالح الجميع (التعاون والهلال واللاعب). وتطرق العرماني لخروج التعاون من مسابقة الأمير فيصل بن فهد مبكراً على غير العادة وبنتائج سيئة ومستويات ضعيفة حيث قال: في هذا الموسم لم نكن كما كنَّا نريده فهناك اكثر من سبب والإدارة والجهاز الفني هم أعرف مني بذلك، ولكن من البداية كانت الفكرة أننا لم ندخل للمنافسة بل للإعداد فكانت جميع اللقاءات هي تجربة للفريق وإعداد له قبل دخول معترك الدوري الذي سندخله بكامل قوانا ولن نظهر بالصورة التي ظهرنا بها في كأس الأمير فيصل بن فهد.. وهذا إن شاء الله ما نطمح إليه وسنكون عند حسن ظن الجماهير التعاونية الوفية التي قصرنا معها كثيراً، ولكن سيأتي اليوم الذي نسعدها بإذن الله وبتكاتف الجميع بإذن الله لن يتأخر هذا اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved