Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في لقاء القادسية والرياض في لقاء القادسية والرياض
انفعال القروني وحضور المطيري واهتزاز مدني

* الدمام - سامي اليوسف:
تابع النجم القدساوي الجديد سلطان المطيري المنتقل حديثاً للفريق القدساوي من صفوف الشعلة مقابل نصف مليون ريال مباراة فريقه الجديد أمام الرياض من المدرجات بعد أن حضر وغادر ملعب المباراة برفقة عضوي شرف القادسية عبد الرحمن أبو الحسن وعبد الله جاسم.
فيما بدا الرضا على محيَّا مسؤولي الرياض والقادسية بما آلت إليه نتيجة مباراتهما بالتعادل الإيجابي (1-1) رغم أن الرئيس القدساوي جاسم الياقوت قال عقب اللقاء: لقد كان بالإمكان أفضل مما كان خاصة أننا كنا الأخطر والأكثر سيطرة على مجريات اللعب على مدار الشوطين.
بينما أكد مساعد مدرب الرياض ومدافعه السابق أحمد زايد أن التعادل نتيجة جيدة لفريقي بعد أن قدم اللاعبون مباراة طيبة.
وكان المدرب خالد القروني قد ظهر منفعلاً وهو يتابع مجريات الشوط الأول بسبب حالة البرود التي كان عليها مهاجم الفريق سعيد القحطاني الذي اضطر إلى استبداله مع بداية الشوط الثاني وإشراك بندر الزيد لتخفيف السيطرة القدساوية على منطقة الوسط، ولعل المهاجمين ياسر القحطاني وحسين هادي أضاعا أثمن الفرص في المباراة فقد أهدر الأول فرصتين ذهبيتين في الشوط الثاني رغم أنه سجل هدف فريقه الوحيد، بينما كان بإمكان هادي أن يعزز من معنويات زملائه لو أحسن التعامل مع الكرة التي انفرد بها مع الحارس القدساوي هاني العويض وجهاً لوجه في الشوط الأول وأطاح بها فوق العارضة.
المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً قليلاً جداً نشَّطه هتافات وتشجيع رابطة مشجعي القادسية وصراخ أحد إدارييها السابقين في منصة الملعب..!
في الوقت الذي ظهر فيه حكم المباراة ياسر مدني بمستوى مهزوز ولم يحكم سيطرته على اللعب وتساهل كثيراً مع خشونة لاعبي الرياض خاصة الظهير الأيسر إبراهيم مدخلي الذي استحق الإنذار على أقل تقدير.. وقد توقف اللعب كثيراً في وسط الملعب وتعالت أصوات اللاعبين غير مرة في الشوط الثاني على حكم المباراة بسبب تساهله.. وقدَّم المساعدان محمد الجهني وعدنان البطيح مستوى أفضل من حكم الساحة بفضل متابعتهما الجيدة في القرار التحكيمي وضبط حالات التسلل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved