Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المشاكل القلبية أدت لانهيار السنغالي فاديجا أثناء تدريبات فريقه المشاكل القلبية أدت لانهيار السنغالي فاديجا أثناء تدريبات فريقه

* القاهرة - (د. ب. أ):
يتوقَّع أن يكون السنغالي خليلو فاديجا لاعب خط وسط نادي بولتون الإنجليزي لكرة القدم قد غادر المسشتفى أمس الخميس وذلك بعد أن دخله أول أمس الأربعاء قبل مباراة فريقه مع نادي توتنهام هوتسبر في إطار منافسات بطولة كارلينج كاب إثر تعرضه لمشكلة في القلب.
وذكر الموقع الرياضي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على الإنترنت أن فاديجا الذي يتمتع بتاريخ طويل مع المشاكل القلبية قد جرى احتجازه في المستشفى طوال ليل الأربعاء كإجراء وقائي بعد انهياره أثناء تدريبات فريقه باستاد ريبوك.
وأشار سام ألارديس مدرب بولتون إلى أن تاريخ فاديجا (29 عاماً) مع مشاكل القلب يسبب قلقاً شديداً في النادي وقال (نظراً لتاريخه (مع المرض) يجب أن نتوخى الحذر. لذلك قررنا أن ذهابه إلى المستشفى سيكون أفضل إجراء).
كان نجم المنتخب السنغالي قد وقَّع عقد انضمامه إلى بولتون بعد غياب عن الملاعب استمر لمدة 18 شهراً، حيث أجرى عملية جراحية في شهر مايو الماضي لعلاج ضربات قلبه غير المنتظمة.
وأجبرت مشكلة القلب التي يعاني منها فاديجا ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي على إنهاء عقده معه في الصيف.
ورحل فاديجا عن النادي الإيطالي دون أن يلعب له مباراة واحدة من بدايتها منذ انتقاله إليه من نادي أوزير الفرنسي في بداية الموسم الماضي 2003 - 2004.
ثم انضم فاديجا إلى بولتون خلال الصيف ولعب أولى مبارياته بصفوفه في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي التي فاز بها بولتون 1 - صفر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved