Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

في جولة لسموه في جولة لسموه
الأمير فيصل بن عبدالمجيد زار عدة مواقع لمهرجان رمضان بجدة

*جدة - أحمد سعيد العُمري:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان رمضان والعيد أن زياراته لمواقع مهرجان رمضان التي تضم أكثر من 51 فعالية هي دافع للحركة الثقافية والسياحية في محافظة جدة عروس البحر الأحمر، خصوصاً وأن هذه الفعاليات متنوعة ومشمولة لجميع الفعاليات الدينية والثقافية والرياضية وبمشاركة جميع الجهات الحكومية والخاصة.
كما أوضح سموه بأن هناك أكثر من 15 شاشة ضخمة لعرض فعاليات مهرجان العيد وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المتنزهين وزوار محافظة جدة.
وقد بدأ سموه بزيارة هذه الفعاليات ابتداءً بزيارة منتزه (سن رايز) في اليوم الترفيهي الذي قامت به جمعية الأطفال المعوقين بجدة برعاية الأميرة لطيفة بنت ثنيان آل سعود ودمج الأطفال المعاقين بالأطفال اليتامى وأطفال التوحد، وذلك ضمن فعاليات رمضان والذي نظمته أمانة مدينة جدة.
كما قام سموه بزيارة لمنطقة وسط البلد المنطقة التاريخية، اطلع سموه خلالها على المنطقة وما تحتويه من آثار تاريخية.
وقد واصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد زيارته يوم أمس الأول الأربعاء 13-9- 1425هـ في زيارة للمرضى بمستشفى غسان فرعون وزع عليهم خلال هذه الزيارة المصاحف والورود داعياً لهم بالشفاء العاجل، وذلك بالتعاون مع قافلة الخير بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.
كما توجه سموه بعد ذلك إلى نادي الاتحاد والمشارك ضمن فعاليات مهرجان رمضان وأخذ جولة على النادي بمرافقة رئيس النادي منصور البلوي.
وأشاد بما في النادي من إنجازات وتقدم في شتى المجالات الرياضية والثقافية وتبرع سموه لكل لاعب في نادي الاتحاد بخمسة آلاف ريال تشجيعاً ودعماً منه للاعبين.
ومن نادي الاتحاد إلى جامع الشربتلي بجدة حيث التقى سمو الأمير فيصل بإمام وخطيب الجامع واستمع إلى شرح عن الأنشطة التي يقوم بها الجامع لأبناء الحي وما يقدمه من مساعدات للفقراء والمحتاجين والأيتام ثم قام سموه بالسلام على الأيتام وتبرع لهم بمبلغ خمسين ألف ريال.
واستمرت جولته إلى زيارة بلدية المطار والتي تجول فيها سموه على ما أُعد من بسطات رمضانية وأكلات شعبية تحكي طبيعة أهل البلد ومدينة جدة وما فيه من استعراضات رياضية وبهلوانية.
وفي ختام جولته اتجه سموه إلى إحدى البسطات المشاركة في مهرجان رمضان بشارع حراء بجدة.
وتمنى في ختام جولته أن تؤتي هذه الفعاليات أهدافها في كل ما هو راحة وسعادة وترفيه للمواطن والمقيم.
وقد رافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد في هذه الجولة رجال الصحافة والإعلام وعدد من المسؤولين والمشرفين على فعاليات المهرجان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved