Friday 29th October,200411719العددالجمعة 15 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مع تنظيم معرض منتصف ديسمبر مع تنظيم معرض منتصف ديسمبر
المملكة تستورد سيارات بقيمة 30 مليار ريال سنوياً

* الرياض - حازم الشرقاوي :
تنظم شركة معارض الرياض المحدودة خلال الفترة من 15 - 19 ديسمبر المقبل المعرض الدولي الثالث والعشرين للسيارات لموديلات عام 2005 ، المتضمن المعرض الدولي الثامن لمعدات ومراكز الصيانة وقطع الغيار والإكسسوارات سعودي اتوشوب وذلك بمركز معارض الرياض.
وأوضح نائب المدير العام بشركة معارض الرياض محمد الحسيني ان هذا المعرض يقام في أهم أسواق الخليج والشرق الأوسط في مجال استيراد السيارات ومعدات النقل المختلفة وملحقاتها من قطع الغيار والإكسسوارات وغيرها .. مشيراً إلى ان المملكة تستورد سنوياً ما يزيد على 300 ألف سيارة بقيمة تزيد على 30 مليار ريال ، إلى جانب استيراد وتصنيع ملايين القطع والأدوات الخاصة بالسيارات والتي تقدر قيمتها سنوياً بحوالي ثمانية مليارات ريال.
وأشار الحسيني إلى ان معرض الرياض للسيارات ومعرض مستلزمات السيارات لموديلات العام 2005م ، يشتملان على العديد من المعروضات ومنها سيارات السيدان وسيارات الواغن وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة والدراجات النارية والسيارات الخاصة والمحركات والمعدات الكهربائية والإلكترونية والمولدات الكهربائية وقطع الغيار غير المعدنية والمفارش الداخلية للسيارات والإكسسوارات المختلفة ومعدات الصيانة ومعدات الورش ومواد طلاء السيارات ، ومواد معالجة الصدأ والتآكل ومعدات محطات الوقود ولوازم حماية السيارات .. بالإضافة إلى الأنظمة الترفيهية للسيارات والإطارات والبطاريات والعوادم وغيرها.
وأشار إلى انه سيشارك في المعرض العديد من الشركات المحلية الرائدة بالإضافة إلى شركات عالمية متخصصة ، كشركات تويوتا ونيسان ومتسوبيشي وهوندا وهوينداي وبيدو وايسوزو ولامبورغيني وتاتا للشاحنات ودير وشيري الصينية .. بالإضافة إلى شركات تدخل السوق السعودي لأول مرة بهدف تعيين وكلاء وموزعين لها في جميع أنحاء المملكة إلى جانب مشاركة عدة شركات في معرض الاتوشوب تمثل دول تركيا والهند والصين والإمارات ، حيث تعرض قطع غيار ومعدات هيدروليك ورافعات وزيوت محركات ومعدات صيانة وإطارات وجميع مستلزمات السيارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved