Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عماد الصقير: قدمت أوراق ترشيحي لرئاسة الرياض وأنتظر الرد! عماد الصقير: قدمت أوراق ترشيحي لرئاسة الرياض وأنتظر الرد!

* كتب - ماجد التويجري:
ما زالت المعاناة الإدارية في نادي الرياض مستمرة في ظل عدم ترشيح رئيس يقود دفة النادي بعد استقالة الأمير فيصل بن عبد الله بداية الموسم، رغم تقدم أكثر من شخصية مرموقة لرئاسة النادي في الوقت الحالي يأتي في مقدمتهم الأستاذ عماد الصقير الذي أكد في حديث خاص ل(الجزيرة) أن وضع النادي في الوقت الراهن لا يسر في ظل الفراغ الإداري الذي يعاني منه خصوصاً وأن الفريق الأول يصارع حالياً في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ويحتاج إلى استقرار في كافة الجوانب.
وعن ترشيحه للرئاسة وما يدور حولها قال قدمت أوراق الترشيح مع ارفاق البرنامج العام الذي سأسير عليه والذي يتضمن خططاً مستقبلية ستكون في صالح النادي بإذن الله، وما زلت انتظر الرد حيث ان هناك مدا وجزرا حول هذا الموضوع الذي أتمنى أن يكون البت فيه سريعاً حتى لا يكون النادي ضحية لهذا الفراغ.
وأضاف قائلاً يجب على رجالات نادي الرياض أن يبادروا بحل الأزمة الإدارية فالموسم الرياضي انتصف ولم يتحدد لحد الآن رئيس للنادي حتى لا تتكرر المأساة الإدارية التي عاشها النادي في أعوام سابقة.
مشيراً إلى أنه ينتظر الرد في شأن قبول ترشيحه من عدمه في أسرع وقت، موضحاً في الوقت نفسه أن مصلحة الرياض تهمه في المقام الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved