Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء
باكيتا: سامي لاعب كبير وأخرجته حفاظاً عليه
مدرب الدرك: الهلال اسم كبير في الوطن العربي والخسارة ثقيلة علينا

* كتب - عبدالله المالكي:
قال مدرب الفريق الهلالي البرازيلي باكيتا عقب فوز فريقه على الدرك الجيبوتي 11-صفر إن الفريق الهلالي استغل كل الفرص منذ بداية المباراة ولعب بجدية وحماس ولم يكن هناك تخاذل من لاعبي الفريق.. والفريق الهلالي بعد أن أحرز ثلاثة أهداف ظهر على الخصم الثقل والانهيار وهذا أثر عليه كثيراً.
وامتدح باكيتا اللعب الذي ظهر به فريق الدرك الجيبوتي، وقال انه فريق لاعبوه مؤدبون لا يعرفون الخشونة بالرغم من النتيجة الكبيرة التي ولجت مرماهم.
وحول استمراره في المباراة القادمة على اللعب بالتشكيلة الأساسية قال لا أستطيع ان أقول لك شيئا ونحاول أن نلعب مع البعض بشكل متفاهم ونعطي فرصا لبعض اللاعبين. وعن حرمان الجماهير الهلالية من استمرار المهاجم سامي الجابر في اللعب حتى نهاية المباراة لرَفْعِ رصيده من الأهداف قال: سامي يجب أن نحافظ عليه كثيرا وهو عائد لمستواه وما زال الدوري طويلا.. وسامي من اللاعبين المؤثرين بالفريق فيجب أن نحافظ عليه لأننا نحتاجه في مباريات قادمة.. والأهداف التي سجلها دليل على أسلوبه وقدرته الكبيرة وذكائه داخل الملعب.
في حين تحدث مدرب الدرك الجيبوتي عن الخسارة الكبيرة التي مُني بها قائلاً في المؤتمر الصحفي: لم نكن نتوقع هذه الخسارة وبهذه الأهداف الكثيرة ونحاول بقدر المستطاع في المباراة القادمة ان نحسن من مستوانا ونظهر بصورة جيدة. وحول القرعة التي وضعت فريقه في مواجهة الهلال قال: هذا شيء عادي ولكن نحن لعبنا أمام فريق كبير له اسمه وتاريخه في الوطن العربي واستحق الفوز بكل جدارة.
وفي نهاية المؤتمر الصحفي قدم المدربان التهنئة لبعضهما على المستوى والأخلاق اللذين ظهر بهما الفريقان طيلة الـ90 دقيقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved