Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ثلاث بطاقات حمراء في أربع دقائق لمتصدّر بطولة المكسيك ثلاث بطاقات حمراء في أربع دقائق لمتصدّر بطولة المكسيك

* مكسيكو سيتي - رويترز:
لعب فيراكروز الشوط الثاني بثمانية لاعبين فقط بعد طرد ثلاثة خلال أربع دقائق في المباراة التي خسرها 2-صفر أمام أتلاس في بطولة المكسيك أمس الأول الأحد.
وطرد الأرجنتيني كريستيان جيمينيز في الدقيقة 42 بسبب عرقلة من الخلف وتبعه إسحق تيرازاس بعد دقيقة لنيله الإنذار الثاني.
وبعد ذلك طرد المهاجم المكسيكي سريع الانفعال كوتيموك بلانكو للمرة الثانية في 11 مباراة مع فريقه الجديد بعدما ارتكب مخالفة استوجبت نيله الإنذار الثاني.
وكان فيراكروز متخلفاً بالفعل بهدف أحرزه البرازيلي روبرت دي بينهو في الدقيقة 19 لكن الفريق بذل قصارى جهده ليبقي النتيجة النهائية عند 2-صفر فقط بعدما أحرز كارلوس ماريا موراليس وهو من أوروجواي هدفاً في الدقيقة (77).
ورغم الهزيمة ما زال فيراكروز يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 27 نقطة من 12 مباراة وله أيضاً أفضل سجل بين كل الفرق في البطولة. ورفع الفوز أتلاس إلى قمة المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، ومتقدماً بفارق الأهداف على تولوكا الذي فاز 1-صفر على سينالوا بهدف في الدقيقة 44 من خوسيه كاردوسو لاعب باراجواي. وحقق حامل اللقب يو. إن. أيه. إم فوزه الرابع على التوالي 3-2 على بويبلا ليتصدر المجموعة الأولى. وبقي أمريكا في ذيل نفس المجموعة بعد التعادل 1-1 على أرضه مع باتشوكا ليعجز الفريق على مدى ست مباريات عن تحقيق الفوز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved