Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نائب رئيس الهلال خالد المعمر: نائب رئيس الهلال خالد المعمر:
مصطفوي نجم عالمي ولا علاقة لباكيتا به
نجومنا أثبتوا أنهم كبار والهلال سيعود لمكانه الطبيعي

* كتب - عبد الله المالكي:
رفض نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ خالد المعمر التعليق على موضوع التوقيع مع مدافع فريق الجبلين ماجد المرشدي ومفاوضات نادي الاتحاد مع الظهير الهلالي الدولي احمد الدوخي.
وقال المعمر ان هذه أمور لا استطيع التعليق والحديث عنها وبإمكان رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل إيضاحها والتعليق عليها.
وحول تأخر الادارة الهلالية عن رفع اسماء القائمة المشاركة في بطولة دوري ابطال العرب قال رأينا ان هناك مصلحة للفريق الهلالي في عملية التأخير فهناك لاعبون يشاركون مع المنتخب وهناك لاعبون منتقلون لصفوف الفريق وايضا المدرب يحتاج لوقت ليقف على القائمة التي سوف يختارها وكنا حريصين على الا نخسر اي اسم ونختار الانسب والأجهز والافضل وفعلاً توصلنا الى مجموعة جيدة اضافة الى ذلك الفريق لديه ثماني خانات متى ما رأينا ان هناك اسم يحتاجه الفريق سوف نرفعه.
وعن عدم ضم اسم المدافع عبد الله الشريدة للقائمة. قال: الشريدة لاعب كبير ومهم بالفريق الهلالي ولن يستغني الفريق عن خدماته.
ومثلما ذكرت الفريق لديه ثمانية مقاعد بامكانه اضافة اي لاعب يكون الفريق في حاجته.
وعن الاجانب ووضعهم بالفريق الهلالي قال: لا جديد في هذا الموضوع وننتظر وصول مصطفوي للرياض لتمثيل الفريق الهلالي والمشاركة مع زملائه.
وحول ما ذكره مدرب الفريق بأن الإدارة لم تعرض عليه اللاعب مصطفوي قال: الادارة هي التي تقوم بالتعاقد مع اللاعب والمدرب دوره يقف على تقديم مواصفات معينة للاعب الذي يحتاجه والمركز اما بالنسبة للاسماء فهذا دور الإدارة ومصطفوي من اللاعبين الجيدين وغني عن التعريف وسجله مليء بالمشاركات الكبيرة والانجازات والادارة الهلالية تبحث عن الافضل لتدعيم صفوف الفريق.
وفي ختام حديثه ابدى المعمر رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباريات الماضية.
وقال: الهلال بكل صراحه وضح اخلاص لاعبيه واثبتوا انهم رجال مواقف لديهم احساس بالمسئولية وتحملها وننتظر منهم المستويات المشرفة التي تعيد للهلال امجاده وموقعه المعروف وسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس ادارة النادي حريص على الفريق في تقديم افضل المستويات والهلال ليس بالفريق السهل فهو لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه اعضاء شرف داعمون ومخلصون لهذا الفريق ولا يرضون بالهلال الا في افضل المواقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved