Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أبو زندة حافظ على نجاحه بهدوء أعصابه أبو زندة حافظ على نجاحه بهدوء أعصابه

* الدمام - سامي اليوسف:
واصل الحكم الدولي ظافر أبوزندة تقديم مستوياته التحكيمية الجيدة واستطاع قيادة مباراة الهلال والشباب (2-1).. من خلال ثبات في المستوى وقدرة كبيرة في اتخاذ القرارات التحكيمية الصائبة بتعاون متناغم مع مساعديه واتخاذ مواقع جيدة تتيح زوايا رؤية واضحة تساعده في القرار التحكيمي.. مدفوعاً بلياقة بدنية عالية وجهد متوازن وهدوء نسبي.
ولعل القرار الأبرز والأكثر نجاحاً تمثل في طرد المدافع الشبابي محمد الحمدان لتعمده إعاقة المهاجم الهلالي سامي الجابر وهو منفرد نحو المرمى وكان الأول اخر مدافع.. ولكن ابو زندة لم ينذر المدافع الشبابي الاخر زيد المولد لاعتراضه على قراره الحكم رغم صحته وكان ان دفع الحكم فكان يستوجب الانذار على اقل تقدير وتعامل ابوزندة في هذه الحالة بروح القانون.. كما وقف ساكنا في الشوط الثاني لتعمد اللاعب السعران (دعس) اللاعب الهلالي كماتشو بعد اعاقته وسقوطه على الأرض.. وكان الطرد العقوبة المناسبة لمثل هذا التصرف المتعمد.
في المقابل فإن الدولي على الطريفي المساعد المونديالي تفوق بفضل متابعته على زميله الدولي الدباسي الذي لم تكن متابعته بالشكل المعتاد وفات عليه الإشارة لحكم المبارة لبعض الاخطاء التي وقعت بالقرب منه ورصدها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved