Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فينغر يعتبر أرسنال ظلم تحكيمياً فينغر يعتبر أرسنال ظلم تحكيمياً
فيرغوسون: لن يعني فوزنا على أرسنال شيئاً

* لندن - (أ. ف. ب):
أعرب مدرب ارسنال الإنكليزي الفرنسي أرسين فينغر عن مرارته للطريقة التي خسر فيها فريقه أمام غريمه التقليدي على زعامة الكرة الإنكليزية مانشستر يونايتد صفر - 2 في لقاء قمة أقيم أمس الأول الأحد على ملعب (اولدترافورد) في مدينة مانشستر الشمالية.
وفاز مانشستر بهدفين نظيفين جاء الأول من ركلة جزاء مشكوك في صحتها ترجمها بنجاح مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي قبل أن يضيف مهاجمه المتألق واين روني الثاني في الوقت بدل الضائع ليلحق بمنافسه أول خسارة في 50 مباراة.
وقال فينغر: (يشعر لاعبو آرسنال بالظلم من جراء قرار الحكم منح ركلة جزاء غير صحيحة وأعتقد بأنها كانت نقطة التحول في المباراة). وتابع (نشعر بأن الفوز سرق منا لأن روني اعترف بعد ذلك بأن سول كامبل لم يلمسه والأخير أكد لي ذلك وبالتالي كان من واجب الحكم أن يتأكد من صوابية قراره). وأضاف (مهما تكلمنا عن قرار الحكم فإننا لا نستطيع أن نغيره، إنها أمور تحصل في كرة القدم). وأوضح: (لقد برهنا خلال المباراة أننا نستطيع أن نكون الطرف الأفضل على الرغم من الخسارة).
في المقابل، أمل مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون أن يشكل هذا الفوز حافزاً لفريقه لكي يدخل أجواء المنافسة من جديد علماً بأنه يتخلف عن آرسنال المتصدر بفارق 8 نقاط. وقال فيرغوسون: (يشكل الفوز دفعة معنوية هائلة بالنسبة إلينا، فعندما لا تلعب جيداً وتهدر نقاطاً كثيرة من خلال التعادل في عدة مباريات، فإن الفوز يضعك على السكة الصحيحة). وأضاف (أعتقد أننا إذا بذلنا جهوداً كبيرة كما حصل في المباراة ضد آرسنال ونجحنا في المحافظة على ثبات مستوانا نستطيع أن ندخل أجواء المنافسة مجدداً). وتابع (لن يعني فوزنا على آرسنال شيئاً إذا لم نتمكن من التغلب على بورتسموث السبت المقبل). وأوضح (أنا سعيد من أجل رود فان نيستلروي لأنه استطاع أن يضع أحداث الموسم الماضي خلفه من خلال تسجيله ركلة الجزاء).
وكان لاعبو آرسنال وخصوصاً المدافع مارتن كيون اعتدوا على فان نيستلروي إثر انتهاء المباراة بين الفريقين الموسم الماضي معتبرين أنه تماثل للسقوط ما تسبب في حصول قائد آرسنال الفرنسي باتريك فييرا على بطاقة حمراء، علما بأن فان نيستلروي أهدر ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع كانت كفيلة بمنح الفوز لفريقه.
ودافع فيرغوسون عن حكم المباراة بات رايلي وانتقد في الوقت ذاته تصرف قائد آرسنال بارتيك فييرا وقال: (كانت مهمة الحكم مستحيلة، وقد خيل لي أن فييرا كان يملي على الحكم قراراته فكان دائماً إلى جانبه إثر كل مخالفة).
وعن رأيه في ركلة الجزاء قال: (لم أر الحادثة لكن عندما تعترض أحد اللاعبين داخل المنطقة فأعتقد أن النتيجة هي ركلة جزاء). وقد اظهر رايلي تساهلاً كبيراً خلال المباراة خصوصاً في مطلعها ولم يرفع البطاقة الصفراء في وجه لاعبين عدة من الطرفين كانوا يستحقونها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved