Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفيصلي معقباً على أمين عام هجر بشأن اللاعب الدوسري: الفيصلي معقباً على أمين عام هجر بشأن اللاعب الدوسري:
لدينا ما يثبت أحقيتنا باللاعب.. وعليك ألا تغالط الحقائق!!

شدد مدير العلاقات العامة بالنادي الفيصلي بحرمة سلطان اللعبون على ان ناديه يملك ملفاً كاملاً لنظامية تسجيله للاعب عبدالله الدوسري، وان النادي على استعداد لتقديم هذا الملف للجهات المعنية اذا دعت الضرورة.
جاء ذلك في خطاب بعثه الى سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية رداً على تصريح امين عام نادي هجر جمال السعيد في عدد الجريدة الصادر يوم 3-9- 1425هـ ونوه اللعبون في رده الى انه سيكون الأخير في هذه القضية.
وهنا نص الخطاب:
سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية لصحيفة الجزيرة..
الاستاذ محمد بن صالح العبدي.. المحترم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد اطلعنا على التصريح الذي ادلى به امين عام نادي هجر جمال السعيد لمندوب الجزيرة بالأحساء في العدد رقم 11707 يوم الاحد 3-9-1425هـ والذي تحدث فيه عن ما جاء في رد رئيس النادي الفيصلي بحرمة الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج بشأن لاعب الفيصلي عبدالله سالم الدوسري والذي يزعم السعيد انه لاعب قد تم تسجيله بطريقة نظامية بنادي هجر الشقيق، وقبل الاسترسال في الرد اود ان اوضح ان هذا اخر بيان للنادي الفيصلي بشأن هذا الموضوع.
وسيكون الرد في بندين:
البند الاول: في نظامية التسجيل وذلك حسب النقاط التالية:
1- ذكر السعيد ان اللاعب يكون له الحرية في التسجيل في ناد اخر بعد مضي ثلاثة اشهر من صدور الموافقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهنا انهى السعيد مشكلته- التي افتعلها بنفسه- لصالح الفيصلي، لأنه سجل اللاعب قبل مضي ثلاثة اشهر من موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي الفيصلي، وهذا يعني ان تسجيل اللاعب في نادي هجر غير نظامي.
2- اوضح رئيس النادي الفيصلي في تعقيبه السابق ان اللاعب لو كان مسجلا في كشوفات الفيصلي لما احتسبت نتيجة المباراة التي قمنا بالاحتجاج عليها لصالح هجر 1-صفر، بل احتسبت النتيجة للفيصلي، وهذا لأن الفيصلي احتج على عدم نظامية تسجيل اللاعب في نادي هجر كما في النقطة الاولى، وهذا ما لم يفهمه السعيد، بسبب انه يجعل محور مشكلته تسجيل اللاعب في كشوفات الفيصلي.
3- يجب ان يعلم السعيد ان لدينا خطابا رسميا من اشقائنا في نادي الجيل مصدقا من مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء يفيد بأن تنسيق اللاعب من ناديه الاصلي الجيل كان للنادي الفيصلي.
4- اسأل يا جمال مكتب رعاية الشباب بالأحساء كيف تقبل ملف اللاعب من هجر وترفعه للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأنت تعرف مسبقاً ان اللاعب أسقط من كشوفات نادي الجيل لصالح نادي الفيصلي بحرمة بدليل تصديق مدير المكتب على خطاب نادي الجيل لنادي الفيصلي في هذا الشأن؟ الا يمكن ان يكون السبب تواضع فهم بعض المسؤولين في مكتب الأحساء لابجديات منظومة اللوائح والمواد ايضا؟!!
البند الثاني: في الاخلاق الرياضية وذلك حسب النقاط التالية:
1- اتهام السعيد لرئيس النادي الفيصلي بإخفائه قيمة انتقال اللاعب عن مجلس إدارة النادي، فيجب ان يعلم السعيد وغيره اننا في نادي الفيصلي لا يدخل أي مبلغ أو يخرج من خزينة النادي إلا ويكون لدى جميع اعضاء مجلس إدارة النادي علم بذلك، ولا يتم إلا بمحاضر رسمية موقعة من جميع الاعضاء، ولم يحصل ان اخفى رئيس النادي او غيره من الاعضاء أي شيء على زملائهم فيما يتعلق بالنادي.
2- موقف جمال السعيد هو المحرج امام مجلس إدارة نادي هجر، لانه يسعى الى الظهور الاعلامي على حساب ناديين عريقين هما هجر وشقيقه الفيصلي ولا يهمه الا نفسه فقط، والدليل انه عندما اراد ان يعقب جعل ذلك عن طريق حديث صحفي وامام فلاشات الكاميرا.
كما انه ظهر في اكثر من صحيفة يردد نفس الكلام وهو يعلم ان الحق لصالح الفيصلي ولكنه يريد ان يغالط الحقيقة من خلال كثرة تصاريحه.
3- يقول السعيد:(اننا نرفض ان نتراشق بالتصاريح الصحفية مهما كان خلافنا) وانا اقول انه لا احد يتراشق بالتصاريح الصحفية سواك انت يا جمال وارجو ان توجه هذه النصيحة لنفسك وجزاك عنا كل خير.
4- الجمهور الرياضي واع وفاهم ولا تنطلي عليه هذه التصاريح، والنيل من سمعة احد لا يقرب الى الحقيقة بل يزيد في الابتعاد عنها.
5- يقول السعيد ايضا:(يكفي ما ذكرته وارفض ان اكشف اكثر من ذلك حتى لا يستفيد المدلج مما املكه من مستندات) كيف يستفيد المدلج من مستندات تفيد نظامية تسجيل اللاعب في نادي هجر إلا اذا كانت تثبت العكس؟ ألهذا الحد بلغ الاستخفاف بعقلية القارئ؟ ام انك تمهد لحديث صحفي وظهور اعلامي جديد؟
وفي الختام اود ان اوضح للجميع اننا في الفيصلي نملك ملفا كاملا عن نظامية احقية الفيصلي باللاعب ومتى ما طلب منا فنحن على استعداد لإظهاره الى الجهات المعنية بالامر. هذا ما اود ايضاحه للجميع وخصوصاً لمسؤولي ومحبي نادي هجر الشقيق الذين نكن لهم في الفيصلي كل احترام وتقدير، ولن يستطيع السعيد او غيره ان يعكر صفو علاقتنا القديمة والعريقة مع نادي هجر.
تقبلوا تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سلطان بن إبراهيم اللعبون
مدير العلاقات العامة بالنادي الفيصلي بحرمة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved