Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم.. ثلاث مباريات عودة في الدور الـ 32 من دوري أبطال العرب اليوم.. ثلاث مباريات عودة في الدور الـ 32 من دوري أبطال العرب

* القاهرة - (د ب أ):
تستمر الجولة الأخيرة من مباريات الدور 32 من بطولة دوري أبطال العرب حتى يوم الجمعة الموافق الخامس من نوفمبر لتحديد الفرق المتأهلة إلى الدور التالي بالبطولة (الدور 16) بناء على نتائج مباريات الذهاب والعودة مجتمعة.
ولا يبدو أن الطريق نحو دور الـ 16 سيكون صعباً بالنسبة لحامل اللقب نادي الصفاقسي التونسي؛ حيث يستضيف فريق النجمة اللبناني في الثلاثاء من الأسبوع المقبل بعد إقامة معظم مباريات العودة في ذلك الدور، وكان الصفاقسي قد فاز في مباراة الذهاب 1-صفر.
كما تجرى اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات عودة حيث يستضيف الإسماعيلي المصري فريق تشرين السوري وتبدو فرصة الإسماعيلي كبيرة في التأهل إلى الدور التالي؛ حيث إنه يلعب مباراة اليوم وفي حوزته ثلاث نقاط وثلاثة أهداف من مباراة الذهاب التي فاز فيها بنتيجة 3-صفر. ويلتقي كذلك الحسين الأردني مع الأهلي القطري، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة 3-صفر. ويخوض وفاق سطيف الجزائري مباراة سهلة أمام كونكورد الموريتاني الذي تغلب عليه في مباراة الذهاب 2-صفر.
بينما تجرى ست مباريات عودة غداً الأربعاء تستضيف مصر مباراتين منها في القاهرة والمحلة؛ حيث يلتقي الزمالك الكرامة السوري واضعاً الفوز أمام عينيه بعد تعادله في مباراة الذهاب دون أهداف.
أما غزل المحلة فيستضيف الأولمبي الليبي في لقاء أسهل من الناحية الحسابية حيث إن غزل المحلة كان قد فاز في مباراة الذهاب 2-1 وتجرى بقية مباريات الأربعاء في دول المغرب العربي؛ حيث يستضيف المغرب مباراتين للوداد البيضاوي أمام الرفاع البحريني وجمعية سلا مع الكويت الكويتي.
وفي تونس يلتقي البنزرتي التونسي مع مسقط العماني، أما في الجزائر فيلعب مولودية الجزائر مع المحرق البحريني.
وتستكمل مباريات هذا الأسبوع يوم الجمعة المقبل؛ حيث يلتقي الدرك الجيبوتي مع الهلال السعودي في مباراة العودة، ويستضيف الفيصلي الأردني القادسية الكويتي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1 ويشهد الأسبوع المقبل ثلاثة لقاءات فقط بينها لقاء الصفاقسي مع النجمة.
أما اللقاءان الآخران فسيكونان مباراتي الذهاب والعودة بين الاتحاد السعودي وشعب إب اليمني، وتجرى المباراتان يومي الأحد والجمعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved