Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد فضيحة إيران وإخفاق الجزائر.. بعد فضيحة إيران وإخفاق الجزائر..
متى تحلق السلة السعودية آسيوياً ودولياً؟

* كتب - علي الأحمدي:
قدم الاتحاد السعودي لكرة السلة في اجتماع له الشكر والتقدير للجنة المنتخبات على ما تحقق من إنجازات تمثلت بفوز منتخب الشباب بالبطولة العربية والمنتخب الأول بالكأس الخليجية ولا شك بأن هذين الإنجازين يستحقان الشكر والتقدير.. لكن ماذا عن منتخبنا للشباب وهو يعود بالمركز الثاني عشر في البطولة الآسيوية التي أقيمت مؤخراً بإيران؟
.. هل هذا مركز يليق ببطل العرب؟
.. لماذا ذهبنا لدورة الألعاب في الجزائر بالمنتخب الرديف.. ما الهدف من ذلك إن لم يكن المطلوب المنافسة على الميدالية الذهبية؟
.. قبل ذهاب المنتخب للجزائر قالوا بأن وجود خمسة منتخبات فقط ستشارك في لعبة السلة سوف يسهل مهمتنا في الحصول على ميدالية.. أين هذه الميدالية؟
.. أعتقد أن الرياضة السعودية تجاوزت مرحلة التواجد من أجل المشاركة لأن إمكاناتها تعطيها أفضلية الحصول على الألقاب والميداليات.
.. سعدنا بإنجازات منتخبات الذهب وفي مقدمتها لعبة الذهب (ألعاب القوى) المتواجدة بقوة (دولياً وقارياً وعربياً وإقليمياً) وفرحنا يوم حققت السلة البطولتين (العربية والخليجية) وما زلنا نتطلع لهذه اللعبة بأن تتجاوز هذه المرحلة وصولاً للمستويين (القاري والدولي) لأنها المقياس الحقيقي الذي يعبر عن تطور اللعبة لدينا.
.. هناك تفاؤل كبير بأن تصل لذلك خاصة وأنها باتت تملك الأسس يدعمها فكر وقيادة رئيسها المخلص الأمير طلال بن بدر.
.. على لجنة المنتخبات ألا تتوقف عند خطاب الشكر على البطولتين وتبدأ البحث عن أسباب إخفاق (إيران والجزائر) حتى يتصحح الوضع قبل دورة ألعاب التضامن الإسلامي المنتظر إقامتها في المملكة بإذن الله بعد ما يقارب الخمسة الأشهر خاصة مع توجيهات سمو أمير الشباب التي نصت على الاستعداد بقوة لهذا الحدث المميز الذي يقام لأول مرة ومطالبة سموه لكافة الألعاب المشاركة بأن تظهر بأفضل صورة لديها تمثيلاً وإنجازاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved