Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

برعاية ولي عهد دبي برعاية ولي عهد دبي
الأمير خالد بن عبد الله يتلقى دعوة رسمية لحضور ملتقى سوكر أكس العالمي

* جدة - محمد الجابري:
تقلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف النادي الأهلي دعوة رسمية من ملتقى سوكر أكس العالمي تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لحضور الملتقى الذي سيقام يومي 29 - 30 نوفمبر المقبل في مدينة دبي الاماراتية ويرعاه ولي عهد دبي ووزير الدفاع محمد بن راشد آل مكتوم.. وقدم الأمير خالد بن عبد الله شكره للقائمين على الملتقى على هذه الدعوة الكريمة متمنياً لهم التوفيق في بحث مستقبل كرة القدم والاستثمار.. ووجه سمو بمشاركة فاعلة للنادي الأهلي بناءً على الدعوة التي تلقاها النادي حيث تم تكون وفد يمثل النادي الأهلي ويضم الدكتور ايمن فاضل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعلي عبد الهادي عضو مجلس الإدارة والدكتور مفتي إبراهيم مدير الأكاديمية بالنادي الأهلي.
وتتركز مشاركة الأهلي في ثلاثة اقسام يتمثل القسم الاول في استعراض منجزات الكيان الأهلاوي عبر التاريخ وإبراز نواحي التطوير على الصعيد الرياضي والإداري ويتمثل القسم الثاني في استعراض الفكر الحديث للحركة الرياضية المعاصرة في إنشاء مشروع اكاديمية النادي الأهلي وإسهام هذا المشورع في تأصيل مفهوم حضارة الرياضة بالنادي الأهلي فيما يتمثل القسم الثالث في المعرض الذي سيشارك به الأهلي في استعراض المراحل التطويرية للنادي من خلال المتحف التاريخي والمعسكر الكروي والمنشآت المستحدثة بما فيها المركز التجاري.
وسيشهد الملتقى مشاركة بعض المدن الرياضية مثل مدينة أولمبياد سيدني ومدينة الحسين الرياضية ومدينة آل خليفة في البحرين بالإضافة إلى نقاش حول قضايا كرة القدم.
كما سيشهد الملتقى حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية العالمية يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام ورئيس نادي مانشستر يونايتد ورئيس نادي ريال مدريد ورئيس نادي فلامنجو البرازيلي ورئيس نادي إس ميلان وعدد كبير من رؤوساء الاتحادات في عدة دول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved