Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عودة جاك والمصابين.. وتأهيل القنبر عودة جاك والمصابين.. وتأهيل القنبر
المكافآت تشعل القادسية قبل مواجهة الرياض

* الدمام - سامي اليوسف:
صرفت إدارة القادسية مكافآت الفوز على الأنصار للاعبي الفريق الأول لكرة القدم تحفيزاً لهم لمواصلة مستوياتهم ونتائجهم الجيدة خلال مباريات شهر رمضان في الدوري والتي افتتحها الفريق بفوز ثمين على النادي الأهلي في الدمام وتلاه بفوز غال خارج أرضه على الأنصار.. ويستعد لمواجهة حاسمة مع الرياض مساء الغد في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.. وقد تواكبت الانتصارات القدساوية مع عودة رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل الذي بادر منذ مجيئه بالوقوف على إعداد الفريق واحتياجاته عن قرب من خلال متابعة دؤوبة للتدريبات وحل المشكلات التي تواجه الإعداد القدساوي لمباريات الدوري.. فكانت الانتصارات بمثابة الصحوة القدساوية بعد بداية شبه متعثرة.
وقد عاد للتدريبات المهاجم البرازيلي جاك جون بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به في مباراة الاتحاد وغيَّبته عن مباراتي الأهلي والأنصار.. أيضاً عاد اللاعبان سامر فيروز ومحسن الشهري للتدريبات وباتت غرفة العلاج خالية من اللاعبين.. كما يجري تأهيل المهاجم المخضرم صالح القنبر بعد عودته لكنه لن يكون بمقدوره المشاركة في لقاء الرياض وقد يكون جاهزاً لديربي الشرقية في المواجهة الساخنة مع الاتفاق.
من جهته قال إداري الفريق القدساوي وليد الناجم ل(الجزيرة) (إن معنويات لاعبي الفريق مرتفعة مع تزايد الاهتمام الإداري والمتابعة المستمرة من عضو الشرف الفعَّال أحمد الزامل وجاهزية اللاعبين المصابين وعودة البرازيلي جاك جون وارتفاع المستوى الفني للفريق الذي أخذ يتصاعد من مباراة لأخرى.. كل ذلك يجعلنا نتفاءل بأن نواصل مشوار الفوز والانتصارات في لقاء الرياض الذي أتمنى أن يحظى بحضور جماهيري قدساوي كبير لمؤازرة اللاعبين والوقوف معهم).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved