Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

لتحديد الطرف الثاني لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل لتحديد الطرف الثاني لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل
أبها (حامل اللقب) يستضيف هجر اليوم

* بريدة - ناصر الفهيد:
يتحدد اليوم الطرف الثاني لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- على مستوى أندية الدرجة الأولى عندما يلتقي وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في عسير فريق أبها من عسير وفريق هجر من الأحساء.
أبها حامل اللقب وزعيم المجموعة الثانية والذي يريد المحافظة على لقبه في مواجهة وصيف المجموعة الأولى فريق هجر الذي سبق له تحقيق الكأس عام 1416هـ ويسعى لتكرار هذا الانجاز بالتأهل واللعب في النهائي لتحقيقه.. لقاء قوي وصعب.. والفريقان جديران بالتأهل.
أبها تزعم مجموعته واستطاع أن يتزعمها بجدارة ويحسم أمر الزعامة قبل النهاية بجولة مؤكداً أن حامل اللقب لن يتنازل عن لقبه مهما يكن.. ونتائج أبها في المسابقة كانت قوية ورائعة منذ البداية حتى النهاية وان كان حدث له بعض التقهقر في بدايات الدور الثاني إلا أنه استطاع وبقوة إحكام سيطرته على المجموعة مع اقتراب الدور التمهيدي من نهايته.
أما هجر فقدم في مجموعته نتائج طيبة وواجه منافسة من فريقي الفتح والشعلة إلا أنه حسم هذه المنافسة لصالحه قبل النهاية بثلاث جولات مؤكدا أنه الأحق بالتأهل. إنه لقاء يتوقع له الاثارة والندية، وكلاهما يريد الكأس.. وكلاهما سبق له تذوق طعم البطولة.. فمن يتأهل للنهائي ويكمل مشواره في الطريق الى الكأس؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved