Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الليلة ضمن مسابقة كأس ولي العهد الليلة ضمن مسابقة كأس ولي العهد
الخلود يقابل الأمل والرمة يواجه الصقر

* كتب- عبدالله الدهامي:
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة الجولة الثانية من مسابقة كأس ولي العهد لأندية القصيم للمرحلة الاولى لأندية الدرجة الثالثة حيث تقام مباراتان على النحو التالي.
الخلود* الأمل
المباراة الاولى تجمع بين الخلود والأمل في تمام الساعة التاسعة والنصف وهي مباراة يتوقع ان تحفل بالاثارة بينهما ففريق الخلود فريق قوي تمكن في الجولة الاولى من عبور الموج وقلب نتيجة اللقاء حيث كان خاسراً بهدف ومع اصرار وحماس لاعبيه تمكن من الفوز بهدفين ويعتبر الخلود احد الفرق المنظمة التي تقدم كرة راقية ويبرز من الفريق الجاسر والوهبي. أما فريق الأمل فهو الفريق الذي لم يلعب حتى الآن وهذه هي اولى مبارياته في المسابقة ويعتبر الامل هذا الموسم اقوى فرق القصيم من حيث النتائج والمستوى ويحظى بدعم إداري وشرفي كبير سينعكس على اداء الفريق بتحقيق انجاز هذا الموسم، يبرز من الامل دخيل الفرج وعلي أبا الخيل.
الرمة* الصقر
المباراة الثانية تقام بعد الاولى مباشرة وتجمع الرمة والصقر وهي مباراة سيكون لها طابع خاص كون الفريقين لم يلتقيا منذ مواسم وفريق الرمة وصل لهذه المباراة بعد تجاوزه فريق الجواء بهدف ويقدم الرمة مستويات رائعة ويضم الفريق عددا من اللاعبين الشباب الذين ثبتوا اقدامهم في خارطة الفريق وسيكون لهم في المستقبل شأن كبير. يبرز من الرمة المدافع المتألق اديب العريني واللاعب حمد الدبيان، اما فريق الصقر فوصوله لهذه المباراة جاء اثر فوزه على الهلالية بهدف وقدم الصقر مستويات جيدة في الدوري ويطمح في مواصلة مشواره في الكأس بثبات. يبرز من الفريق سلطان الدوسري وإبراهيم الروضان، فمن يقصي الاخر الرمة بشبابه ام الصقر بخبرة لاعبيه؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved