Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

استمرار فعاليات «مهرجان رمضان العقارية» استمرار فعاليات «مهرجان رمضان العقارية»

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
يتواصل برنامج الشركة العقارية السعودية الرمضاني «مهرجان رمضان العقارية 1425هـ» حتى نهاية الشهر الكريم في مراكز العقارية التجارية بمنطقة العليا بمدينة الرياض.
وقد رصدت الشركة جوائز عديدة قيمة (فيديو كاميرا، ميكرويف، تلفزيونات والعديد من الجوائز الأخرى). كما يتم السحب على أربع سيارات اسكودا فابيا موديل 2004م بمعدل سيارة أسبوعياً مقدمة من شركة سفاري للسيارات وكلاء اسكودا وسيات راعية المهرجان. المهندس/ أياد بن فهد الدغيثر - نائب المدير العام أفاد بأن مهرجان رمضان هذا العام يشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات والبنوك والمدارس من خارج مراكزالعقارية من خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الحديثة ومعرض الخدمات المصرفية ومعرض الأنشطة الطلابية والمخترعات المدرسية ومعرض صنع في السعودية وذلك بجانب المحلات والمعارض المتواجدة بشكل دائم في مراكز العقارية منها معرض المركز السعودي للأقمشة ومركز بقشان للعطور والمتنبئ للعطور وسواعد بلادي للذهب والمجوهرات وباجري للأقمشة ولازوردي للمجوهرات ومنير للساعات والمجوهرات وزرقاء اليمامة للنظارات ومعرض الجابرين للعطور.
كما تم الاهتمام بالأطفال وخصص لهم كل أربعاء وخميس من كل أسبوع مسرح الطفل بقيادة الفنان/ هاني ولهم فعاليات عديدة مثل مرسم الطفل وواحة الطفل.
وقد تم السحب على السيارة الأولى يوم الخميس 7 رمضان بالعقارية الثالثة في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً أمام متسوقي العقارية وهي سيارة اسكودا فابيا موديل 2004 وبحضور المهندس/ أياد الدغيثر - نائب المدير العام ومندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وكانت صاحبة الحظ السعيد في هذه الليلة الأستاذة/ ابتسام عزت هندي، حاملة كوبون السحب رقم 18055 كما تم السحب على جوائز عديدة.
وقال المهندس/ أياد الدغيثر بأن عدد زوّار المهرجان في الأسبوع الأول أكبر مما كان متوقعاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved