Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

العطية استقبل الأمير تركي بن محمد العطية استقبل الأمير تركي بن محمد

* الرياض - واس:
اجتمع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية أمس في مقر الأمانة العامة للمجلس مع صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية المساعد للشئون السياسية.
وقال الأمير تركي في تصريح صحفي أنه جرى خلال الاجتماع بحث موضوع المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الذي دعت له المملكة والمقرر عقده من 5 إلى 8 فبراير 2005م موضحا أن المؤتمر سيكون على مستوى مهم وأن الردود التي وصلت إلى المملكة من كثير من الدول والمنظمات كانت ايجابية ومشجعة للغاية وترغب فى المشاركة بفعالية.
وأعرب سمو وكيل وزارة الخارجية المساعد للشؤون السياسية عن أمله في أن يكون المؤتمر ناجحا ويعبر عن موقفنا عربا ومسلمين تجاه مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي قصد منها الإساءة للإسلام والعرب وأن نوضح للعالم أننا جزء من ذلك العالم الذي يسعى إلى التطور والتسامح وإلى نبذ العنف والكره مؤكداً أن ديننا الإسلامي يدعو إلى ذلك ويحث عليه.
وأفاد أن المؤتمر سوف يركز على دور الدول الأخرى ومساهمتها والخبرات التي خرجت بها للاستفادة منها والاستماع إلى ما لدى الآخرين عن مكافحة الإرهاب مشيرا إلى أن المؤتمر سوف يتطرق إلى العديد من المواضيع المتعلقة بمكافحة الإرهاب كغسيل الأموال والمخدرات والاتجار غير المشروع بالأسلحة التي تعتبر تهديدا للأمن واستقرار أي مجتمع.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لمعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على ترحيبه بالمؤتمر ودعمه لجهود المملكة من خلال تقديم خدمات وإمكانات الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي لانجاح المؤتمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved