Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الراشد: قيام الجمعية إضافة نوعية مهمة الراشد: قيام الجمعية إضافة نوعية مهمة
أمير عسير يرعى اللقاء العلمي الأول للجمعية السعودية للتعليم الطبي

* أبها - عبدالله الهاجري:
ثمّن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الراشد، موافقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير على رعاية اللقاء العلمي الأول للجمعية السعودية للتعليم الطبي المزمع تنظيمه في أبها خلال الفترة من 8-10 شوال 1425هـ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وعدّ ذلك امتداداً للمؤازرة والدعم اللذين تحظى بهما الجامعة من لدن سموه وسمو نائبه.
وقال معاليه في تصريح خاص إن قيام هذه الجمعية المتخصصة في جامعة الملك خالد يعد اضافة نوعية مهمة ليس لرصيد الجامعة من الجمعيات العلمية فحسب، ولكن لاختصاصها في خدمة مهنة الطب وتعليمه في المملكة على أسس علمية حديثة.
وأشار معاليه الى ان هذا اللقاء العلمي من الأهمية بمكان في تاريخ تعليم الطب في المملكة لما يمثله من استقطاب للمتخصصين وللمؤسسات الصحية التعليمية، وللمهتمين بتطوير العملية التعليمية الطبية، كما ان أهمية هذا اللقاء تتمثل في معالجة العديد من القضايا التعليمية من خلال تقييم مناهج التعليم الطبي المعمول بها اليوم، ورسم تصوير لمستقبل التعليم الطبي في المملكة.
وأكد معاليه ان اللقاء فرصة مواتية لتبادل الخبرات وتشجيع الجهود والافكار البناءة للارتقاء بالتعليم الطبي الى المستوى المنشود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved