Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. الشيحة لـ« الجزيرة »: د. الشيحة لـ« الجزيرة »:
مستشفى الأمير سلمان استقبل 8004 متقدمين للفحص الطبي

* الرياض - حسين الفقيه:
أشار مدير مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز الدكتور محمد بن عبدالله الشيحة إلى أن الفحص الطبي ما قبل الزواج يعد مشروعاً وقائياً من الأمراض الوراثية، مؤكداً أنه تم تجهيز مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز لاستقبال المراجعين للفحص الطبي ما قبل الزواج وتسهيل إجراءات المواطنين عقب صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بالموافقة على تطبيق الضوابط الصحية للزواج على المواطنين بدءاً من العام الهجري الجديد 1425هـ.
ومن جانب آخر أفاد الدكتور الشيحة أن العيادات الخارجية قد استقبلت عدداً كبيراً من المتقدمين للفحص الطبي ما قبل الزواج منذ صدور قرار مجلس الوزراء بتطبيق الضوابط الصحية للزواج.
مؤكداً بأن عدد المتقدمين حتى هذا اليوم قد بلغ (8004) متقدمين من رجال ونساء ومؤكداً سعادته بأنه ولله الحمد لم يسجل حتى الآن سوى بعض الحالات النادرة نتيجة عدم توافقهم.
وقال الشيحة عن أماكن استقبال المتقدمين ومدة تسليم النتائج: إنه توجد مكان مخصصة في قسم العيادات الخارجية بقسم النساء لاستقبال هذه الحالات وهو مجهز تجهيزاً كاملاً بطاقم من العنصر النسائي، حيث يتم استقبال النساء عن طريقه. وكذلك الرجال يتم استقبالهم في مكان خاص بهم، وعن مدة تسليم النتائج فهي من (7-10) أيام تقريباً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved