Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لمسة جمالية جديدة تزين العروس لمسة جمالية جديدة تزين العروس
المعلمي افتتح بحيرة السمكة بشرم أبحر

* جدة - الجزيرة:
افتتح معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي بحيرة السمكة أمس الأول وذلك بقلب شرم أبحر.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل سعادة مساعد الأمين للعمليات المهندس محمد بامانع ووكيل الأمين للخدمات المهندس جمال أزهر ورئيس بلدية أبحر المهندس عبدالعزيز الغامدي ومدير عام التشغيل والصيانة المهندس علوي سميط.
وقد أزاح معاليه الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ودعا معاليه بالرحمة والمغفرة للمهندس إبراهيم الهندي مصمم مجسم السمكة وشكر معالي الأمين الشركة المنفذة للمشروع شركة الزامل على مساهمتها في عمل المجسم الجمالي .
كذلك قدم شكره وتقديره لمؤسسة الأسود التي قامت بتنفيذ البحيرة ولرئيس بلدية أبحر على متابعة هذا المشروع حتى أصبح على أرض الواقع بعد ذلك تجول معالي الأمين والحضور على طول البحيرة واستمع إلى شرح مفصل من رئيس بلدية أبحر عن خطوات مراحل المشروع وتقدر المساحة الاجمالية لبحيرة السمكة بـ 1000م2 وتقع بقلب شرم أبحر وتم إنشاء جوانب البحيرة من وحدات خرسانية مسبقة الصنع وتم تركيب مجسم السمكة بمنتصف البحيرة كذلك تم عمل بلاط ملون حول البحيرة والمنطقة المجاورة لها وإنارة المجسم وأعمال ضخ المياه داخل البحيرة حتى لا تصبح المياه راكدة.وفي ختام الحفل دعا معالي الأمين الشركات الوطنية والبنوك ورجال الأعمال للمشاركة في تزيين محافظة جدة .
وقال معاليه: إن هذه مسئولية وطنية عليهم، وكرر شكره لشركة الزامل لقيامهم بإنجاز هذا المجسم الجمالي بشرم أبحر.ودعا معاليه الإخوة المواطنين للحفاظ على هذه المكتسبات الوطنية وعدم العبث بها. يذكر أن محافظة جدة تزين بأكثر من (560) عملاً جمالياً موزعة على جميع أنحاء المحافظة ويتم القيام بصيانتها وفق برنامج معد من قبل الأمانة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved