Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير عبد المجيد رعى الحفل السنوي لجمعية البر بجدة الأمير عبد المجيد رعى الحفل السنوي لجمعية البر بجدة

* جدة- واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول الحفل السنوي لجمعية البر بجدة وذلك بمقر الجمعية بحي الزهراء.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى بعدها نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور عمر زهير حافظ كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة والحضور مثمناً عالياً رعايته لهذا الحفل.
وأوضح أن الجمعية قد انفقت خلال العام الماضي أكثر من 43 مليون ريال منها 23 في المائة على ايواء الأطفال و 12 في المائة على كفالة الأيتام و 47 في المائة على كفالة الأسر والمتبقي على الأنشطة الأخرى لافتاً النظر إلى أن عدد الأيتام الذين تكفلهم الجمعية أكثر من الفي يتيم وأكثر من 1700 اسرة وتؤوي 306 أطفال في ثلاثة دور ايوائية.
عقب ذلك القى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة احسان بن صالح طيب كلمة حيا فيها سمو الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز والحضور وشكر منسوبي وأعضاء مجلس ادارة الجمعية على مايقومون به من جهود للارتقاء بمستوى العمل التطوعي.
وتطرق إلى نشاطات الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مبيناً أن عددها قد تضاعف في المنطقة ثلاثة أضعاف خلال فترة وجيزة.
ثم شاهد سمو أمير منطقة مكة المكرمة والحضور عرضاً مرئياً وثائقياً عن انجازات وبرامج الجمعية المستقبلية.
بعد ذلك القى أطفال الجمعية عددا من الأناشيد الترحيبية بسمو أمير منطقة مكة المكرمة والحضور.
ثم القى رئيس مجلس ادارة الجمعية صالح بن علي التركي كلمة اشاد فيها بالجهود الخيرة والدعم غير المحدود الذي قام ويقوم به سمو أمير منطقة مكة المكرمة تجاه الجمعية وغيرها سائلا المولى جل وعلا أن يجعل ذلك في موازين حسناته ويجزيه خير الجزاء.
واستعرض نشاطات ومشروعات الجمعية المستقبلية والمهام التي تؤديها اداراتها المختلفة وانجازاتها مدللاً على ذلك بالاحصائيات والارقام المختلفة.
بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة كلمة شكر في مستهلها الجميع على ما يقومون به من أعمال وجهود وجميع الذين يعملون الخير في هذا المجتمع.
وأثنى سموه على الاعمال التي يقومون بها واصفاً إياها بأنها اعمال تستحق كل التقدير والدعم مؤكدا ان هذه البلاد ولله الحمد تعمل الخير دائما للجميع.
وحث سمو الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الموسرين والخيرين من أبناء محافظة جدة على دعم الاعمال الخيرية التي يستفيد منها الفقراء والمساكين والمحتاجون والفوز بما عند الله من أجر وحسنات في موازين اعمالهم.
وقال سموه (ان الايمان الصادق بالله سبحانه وتعالى واتباع سنة نبيه - صلى الله عليه وسلم - يجعل الجميع يتفانون في اعمال الخير سواء عن طريق جمعيات البر أوالجمعيات الأخرى وتلمس حاجات اخوانهم المحتاجين ).وفي ختام كلمته اثنى سموه على الاعمال التي يقوم بها رئيس مجلس ادارة الجمعية والاعضاء متمنياً لهم التوفيق والسداد.اثر ذلك قام سمو الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بتكريم عدد من المساهمين في دعم الجمعية والراعين للحفل السنوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved