Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مواطنون بالقصيم يتفاجؤون بوجود أسمائهم ضمن المساهمين مواطنون بالقصيم يتفاجؤون بوجود أسمائهم ضمن المساهمين

* حفر الباطن - فهد الجخيدب:
تفاجأ عدد من المواطنين بمحافظة الأسياح أثناء مراجعتهم البنك بعد تعبئتهم استمارة الاكتتاب الخاصة بمساهمة الاتصالات وتقديمها على البنك برد موظف البنك بمحافظة الأسياح بأنه سبق لهم الاكتتاب عن طريق بنك آخر بحفر الباطن وذلك دون علمهم.
حيث قال ل(الجزيرة) المواطن عوض بن سعد الحربي ذهبت إلى البنك بمحافظة الأسياح للمساهمة في الاتصالات وقدمت طلبي يوم الأربعاء وتفاجأت بأحد موظفي البنك يتصل بي يوم الجمعة ويخبرني بأنه لا يمكن لي المساهمة ويضيف الموظف - والكلام للمواطن - أن اسمي موجود في قائمة المساهمين لدى الشركة وعندما قلت له أنا لم أتقدم قبل هذه المرة قال لي بل سبق لك المساهمة عن طريق بنك آخر بحفر الباطن، واستغرب المواطن الحربي هذا التلاعب الذي حدث باسمه وكيف سمح البنك لذلك الشخص الذي قام بالتسجيل باسمه. كما تساءل الحربي كيف يقوم شخص بفتح حساب آخر باسم شخص دون علمه مع أن التعليمات واضحة وصريحة بهذا الأمر.
كما أضاف المواطن بطحي بن فريح البطحي حيث قال: إنني أناشد المسؤولين بالتدخل في هذا الموضوع الذي يعتبر أمراً ليس بالهيِّن فالأمر لا يتوقف عند حدود المساهمة، بل يتعداها إلى ما هو أشد خطورة فكيف يقوم شخص باستخدام اسم شخص آخر والتصرف فيه دون أن يطلب منه توكيل.
ويضيف المواطن البطحي الذي يقول إنه منذ عدة سنوات لم يسافر فيها إلى محافظة حفر الباطن ومع ذلك استغرب كيف يقوم شخص لا أدري من هو باستخدام اسمي واسم زوجتي وأبنائي والمشاركة بأسمائنا دون علمنا، وأضاف قوله إن الأغرب من ذلك تساهل البنك في محافظة حفر الباطن مع هذا الأمر الذي يعتبر أمراً خطيراً.
كما أضاف كل من المواطن متعب بن سبيل الفريدي والمواطن عبد الله بن عوض الفريدي، حيث قالا: إننا نرفع صوتنا عبر جريدتنا الجزيرة إلى المسؤولين للتدخل بما حدث لنا ومحاسبة المتسبب في ذلك، وأضاف المواطن عبد الله أن هذا التلاعب لم يقتصر على اسمه فقط، بل إنه شمل أربعة من أخواته تم تسجيل أسمائهم عن طريق البنك نفسه بمحافظة حفر الباطن مع أنهم موجودون بمحافظة الأسياح بمنطقة القصيم وحساباتهم كذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved